إعلان

شرطة المرور تجد حلا لإزدحام “رومبوان تريال أطلس” بطنجة.. فهل تقوم الجماعة بالخطوة الموالية؟

إعلان

شهد ملتقى طرق “تريال أطلس” بطنجة، اليوم الإثنين، تخفيفا في حركة السير وانسيابية في مرور وسائل النقل، بعدما أقدمت شرطة المرور على اتخاذ إجراءات تجريبية أعطت نتائج جيدة جدا.

إعلان

ووفق ما عاينته طنجة نيوز، فإن شرطة المرور أغلقت مخرج شارع الياسمين نحو ملتقى طرق تريال أطلس، وأبقت على حركة النقل في الشارع المذكور متصلا فقط بالشارع الكبير لحي البرانص (شارع بن أبي زرع)، الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على حركة النقل بملتقى تريال أطلس.

وكان خروج السيارات من شارع الياسمين التي تقصد ملتقى الطرق يتسبب في عرقلة كبيرة في حركة السير بهذا الملتقى الطرقي، خاصة في ساعات الذروة.

إعلان

وأمام هذا التخفيف الذي حدث، اقترح مستعملو وسائل النقل حلا أخر سيكون له إنعكاس أكبر على انسيابية حركة السير في ملتقى تريال أطلس، ويتعلق الأمر بإغلاق مدخل الشارع الذي يؤدي إلى مصنع كوكاكولا، والإبقاء على مخرجه فقط حيث يمكن للسيارات إكمال السير حتى مجمع عايدة فيلاج والانعطاف على اليمين.

وقد لوحظ أن السيارات التي تقصد ملتقى تريال أطلس للتوجه إلى الشارع الذي يوجد به المصنع تتسبب في عرقلة حركة السير عند الانعطاف إلى اليسار.

إعلان

فيما يقترح أن تظل الطريق المؤدية من وإلى “المجاهدين” كما هو الحال عليه حاليا أي حركة السير في الإتجاهين.

لكن بالرغم من هذه الخطوة الجيدة من شرطة المرور، إلا أن جماعة طنجة تبقى لها هي صلاحية اتخاذ قرار تغيير اتجاهات السير في هذه الطرق.

إعلان

ويرى مستعملو الطريق، أن قرار منع حركة السير بمخرج شارع الياسمين نحو “الرومبوان”، ومنع حركة السير من “الرومبوان” إلى حي المجاهدين، سيُنهي بلا شك معاناة وسائل النقل مع حركة العبور بهذا الملتقى الذي يبقى من أصعب الملتقيات في المدينة.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...