إعلان

أمانديس طنجة تنظم حفل اختتام دورة ‘الأقسام الزرقاء’ 2011

نظمت أمانديس طنجة، فرع فيوليا البيئة المغرب، اليوم الخميس، حفل اختتام دورة “الأقسام الزرقاء” 2011، وذلك بشراكة مع الجميعة المغربية للشطار الصغار، وبحضور كل من سعيد بودرة، مندوب وزارة التربية الوطنية بجهة طنجة أصيلة وعبد النبي عتو المدير التنفيذي لأما
نظمت أمانديس طنجة، فرع فيوليا البيئة المغرب، اليوم الخميس، حفل اختتام دورة “الأقسام الزرقاء” 2011، وذلك بشراكة مع الجميعة المغربية للشطار الصغار،

إعلان

إعلان

إعلان

وبحضور كل من سعيد بودرة، مندوب وزارة التربية الوطنية بجهة طنجة أصيلة وعبد النبي عتو المدير التنفيذي لأمانديس طنجة.

إعلان

وبعد كلمة ترحيبية لعبد النبي عتو، تقدم سعيد بودرة بكلمة باللغة الفرنسية نوه من خلالها بمبادرة “الأقسام الزرقاء”، راجيا من شركة أمانديس الاجتهاد أكثر من أجل تقديم المزيد الهادفة إلى إشراك المدارس والمؤسسات التعليمية في الحملات التوعوية البيئية.

إلى ذلك، أشار بدر بلحسن، رئيس الجمعية المغربية للشطار الصغار، إلى أن هذه الدورة من برنامج الأقسام الزرقاء عرفت مشاركة أكثر من 1000 تلميذ وتلميذة، توزعوا على 15 مؤسسة تعليمية. كما عرفت تنظيم عدد من الزيارات البيداغوجية لمحطة تصفية المياه العادمة، إضافة إلى ورشات تربوية وأخرى ترفيهية.

وفي ختام هذا الحفل، تم توزيع عدد من الجوائز التحفيزية على عدد من المشاركين ومديري المؤسسات التعليمية، قبل أن يتم عرض مجموعة من اللوحات الفنية التي تم إنجازها خلال يوم فني كان قد نظم حول موضوع الماء والحفاظ عليه.

طنجة نيوز




إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...