إعلانات

طنجة: افتتاح المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني لعمالات وأقاليم شمال المغرب

افتتح أمس الجمعة، بطنجة، المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني لعمالات وأقاليم شمال المغرب تحت شعار “الاقتصاد الاجتماعي في خدمة التنمية المحلية التضامنية”.
افتتح أمس الجمعة، بطنجة، المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني لعمالات وأقاليم شمال المغرب تحت شعار “الاقتصاد الاجتماعي في خدمة التنمية المحلية التضامنية”، والممتد على مدى ثلاثة أيام.

إعلانات

إعلانات

ويهدف المعرض، الذي تنظمه الوزارة المكلفة بالشؤون الاقتصادية والعامة بتعاون مع وكالة تنمية أقاليم الشمال إلى غاية الأحد المقبل، إلى دعم المبادرات المحلية وتثمين دور هيئات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وخصوصا التعاونيات والجمعيات، لجعلها شريكا أساسيا في التنمية المستدامة.

إعلانات

ويتضمن برنامج المعرض مجموعة من الندوات والورشات التكوينية من أجل تحسيس العارضين والمشاركين حول تقنيات التدبير المالي للتعاونيات وطرق تسويق المنتجات المحلية، التي غالبا ما ينتجها صغار الصانعين.

ومن المنتظر أن يستقطب هذا المعرض الذي يمتد على مساحة 3 آلاف متر، حوالي 100 ألف زائر.

ويعرف المعرض مشاركة 120 تعاونية وجمعية نشيطة تنتمي لمختلف عمالات وأقاليم الشمال، وتنشط على الخصوص في قطاعات الفلاحة والصناعة التقليدية.

إعلانات

وتميز حفل افتتاح هذا المعرض بحضور الوزير المكلف بالشؤون الاقتصادية والعامة نزار بركة، والي جهة طنجة تطوان محمد حصاد، وعمدة مدينة طنجة فؤاد العماري، والمدير العام لوكالة تنمية أقاليم الشمال فؤاد البريني، ومجموعة من المنتخبين والمسؤولين المحليين ورؤساء المصالح الخارجية.

طنجة نيوز


إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...