حجز 55 كلغ من مخدر الشيرا بباب سبتة

علم من مصدر جمركي أن عناصر الدورية المشتركة بين عناصر الشرطة والجمارك تمكنت من حجز 55 كيلوغراما من مخدر الشيرا, وذلك خلال عمليتين منفصلتين جرتا يومي الخميس والجمعة بباب سبتة
علم من مصدر جمركي أن عناصر الدورية المشتركة بين عناصر الشرطة والجمارك تمكنت من حجز 55 كيلوغراما من مخدر الشيرا, وذلك خلال عمليتين منفصلتين جرتا يومي الخميس والجمعة بباب سبتة.

وأدت العملية الأولى التي تمت بعد ظهر أمس الخميس إلى توقيف مغربي يقيم في إسبانيا (44 عاما) يقود سيارة مسجلة في بلجيكا محملة ب`25 كيلوغراما من الشيرا, كانت مخبأة في خزان السيارة.

وفي صباح يوم أمس الجمعة, أوقفت عناصر الدورية المشتركة مغربيين آخرين أحدهما ينحدر من مدينة تطوان والآخر يحمل الجنستين الإسبانية والمغربية.

وتبلغ أعمار هذين الأخيرين, على التوالي, 53 و31 سنة, واللذين كانت في حوزتهما 30 كيلوغراما من الشيرا مخبأة أيضا في خزان سيارة مسجلة في إسبانيا.

وقد تم عرض الأشخاص الثلاثة على أنظار الشرطة القضائية لاستكمال التحقيق, كما تم حجز سياراتهم.

وتعد هذه هي العملية الثالثة من نوعها التي تقوم بها الشرطة والجمارك بباب سبتة في إطار محاربة تهريب المخدرات, بعد أن أدت عملية الأربعاء الماضي إلى توقيف مغربي يقطن في الخارج وفي حيازته 32 كلغ من الشيرا.

ت/خ ع/


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...