طنجة: جرحى وخسائر مادية في مواجهات بين مجهولين ورجال الأمن ببني مكادة

أصيب عدد من رجال الأمن، وسجلت خسائر مادية كبيرة، في مواجهات بين “مجهولين” ورجال الأمن وقعت مساء أمس الأحد ببني مكادة بطنجة.
أصيب عدد من رجال الأمن، وسجلت خسائر مادية كبيرة، في مواجهات بين “مجهولين” ورجال الأمن وقعت مساء أمس الأحد ببني مكادة بطنجة.

إعلانات

وعلم من عين المكان، أن جل الإصابات في صفوف رجال الأمن ومن بينهم رجال الوقاية المدنية، كانت نتيجة رشقهم بالحجارة من طرف أشخاص وصفوا بالمجهولين والملثمين.

وأشار نفس المصدر، أن هذه المواجهات، التي استمرت إلى غاية الساعة الثانية بعد منتصف الليل، تسببت كذلك في تسجيل خسائر مادية كبيرة بواجهات المحلات التجارية واللوحات الإشهارية وعدد من السيارات الخاصة والتابعة للأمن.

إعلانات

وأضاف نفس المصدر، أن قوات الأمن طوقت المكان الذي كان محددا كنقطة انطلاق ببني مكادة منذ ساعات قبل الموعد المحدد للمسيرة التي دعت إليها حركة 20 فبراير وهو السادسة عصرا، كما تم إغلاق كل الأزقة والشوارع المؤدية إلى مكان الانطلاق.

وحسب بلاغ للتنسيقية المحلية للحركة، فإنه نظرا للتواجد الأمني المكثف والمتأهب لتفريق المتظاهرين في حالة وصولهم لساحة بني مكادة، فقد تقرر تنظيم تظاهرات متفرقة في المدينة حفاظا على سلمية الاحتجاجات لحركة 20 فبراير، ومن أجل عدم تكرار ما حدث يوم الأحد الأسود 22 ماي 2011.

وأكد نفس البلاغ، أن كل التظاهرات مرت بنجاح وسلمية وتم تفرق المتظاهرين على الساعة الثامنة والنصف مساء.

طنجة نيوز


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...