طنجة: جريمة قتل بمقهى الحافة

لقي شاب مصرعه، وأصيب اثنين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، بعد أن تعرضو لاعتداء بالسلاح الأبيض، عشية اليوم الجمعة، بمقهى الحافة بمدينة طنجة.

إعلانات

طنجة نيوز
لقي شاب مصرعه، وأصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة الخطورة، بعد أن تعرضو لاعتداء بالسلاح الأبيض، عشية اليوم الجمعة، بمقهى الحافة بمدينة طنجة.

إعلانات

وأكد مصدر من عين المكان، أن الجاني استخدم سكينين من الحجم الكبير، وهاجم ثلاثة أشخاص كانوا جالسين بالمقهى ولأسباب ما تزال مجهولة، وهو يصيح “الله أكبر.. الله أكبر”.

وأشار نفس المصدر، أن بعض الأشخاص تدخلوا لإبعاد الجاني عن المصابين، وذلك بضربه ببعض الكراسي والحجارة.

كما خلفت الحادثة، إصابات أخرى في صفوف زبناء المقهى، بعد أن سقطوا أرضا إثر محاولتهم الهروب من بطش الجاني.

وأشار مصدر مقرب، أن الضحية حسن الزياني البالغ من العمر 25 سنة والذي ينحدر من مدينة الرباط، تلقى طعنة قاتلة على مستوى الظهر، بينما ما يزال زميله في الدراسة بمعهد الملك فهد للترجمة سعد بوخنيفي البالغ من العمر 25 سنة يرقد تحت العناية الطبية بمستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة، بعد أن أجريت له عملية جراحية على مستوى الكتف، أما الضحية الثالثة فهو فرانسيسكو ن. فرنسي الجنسية، غادر مستشفى محمد الخامس بعد تلقيه الإسعافات الضرورية، إثر تعرضه لجرح طفيف على مستوى الفخذ.

وأكد المصدر ذاته أن البحث ما زال جاريا عن الجاني عبد اللطيف. ز ، البالغ من العمر 34 سنة، والذي يعد من ذوي السوابق العدلية حيث قضى سنتين حبسا بسجن سلا على خلفية جريمة مرتبطة بالهجرة غير الشرعية، بعد أن تم ترحيله سنة 2007 من إسبانيا.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...