أحكام بين سنتين و10 سنوات سجنا نافذا في حق 6 أشخاص متورطين في أحداث شغب بطنجة والعرائش

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة, اليوم الخميس, أحكاما تتراوح بين سنتين وعشر سنوات سجنا نافذا في حق 6 أشخاص متورطين في أحداث شغب اندلعت إثر الاحتجاجات السلمية يوم 20 فبراير الماضي بمدينتي طنجة والعرائش.
صدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة, اليوم الخميس, أحكاما تتراوح بين سنتين وعشر سنوات سجنا نافذا في حق 6 أشخاص متورطين في أحداث شغب اندلعت إثر الاحتجاجات السلمية يوم 20 فبراير الماضي بمدينتي طنجة والعرائش.

وقضت هيأة المحكمة, بعد مرافعات الدفاع والنيابة العامة, على متهم واحد بعشر سنوات سجنا نافذا, وبسنتين نافذتين على ثلاثة متابعين آخرين اعتقلوا بمدينة طنجة, ووجهت لهم تهم السرقة الموصوفة واستعمال السلاح وإضرام النار عمدا في مبان وناقلات وإحراق وثائق وسجلات متعلقة بالسلطة العمومية.

إعلانات

كما أدانت المحكمة شخصين متورطين في أحداث الشغب بمدينة العرائش بخمس سنوات سجنا نافذا للأول وسنتين سجنا للثاني بعد متابعتهما بتهم تتعلق بتخريب ممتلكات عمومية وإضرام النار في مبان وناقلات.

وتضمن منطوق الحكم تحميل المتهمين الصائر مع الإجبار في الحد الأدنى والتعجيل بالنفاذ لجميع المتهمين, ومصادرة المحجوزات التي ضبطت بحوزتهم لفائدة الدولة.

و.م.ع

إعلانات


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...