طنجة: من يريد الإطاحة بالأستاذ الحفاري بثانوية زينب؟ (تصريحات بالفيديو)

قامت تلميذات يدرسن في الثانوية التأهيلية «زينب النفزاوية» بطنجة، بتبرئة حسن الحفاري المتهم بالتحرش الجنسي بالتلميذات، عبر فيديو بث على موقع اليوتوب.
قامت تلميذات يدرسن في الثانوية التأهيلية «زينب النفزاوية» بطنجة، بتبرئة حسن الحفاري المتهم بالتحرش الجنسي بالتلميذات، عبر فيديو بث على موقع اليوتوب.

إعلانات

وكانت جهة مجهولة قد وجهت، في وقت سابق، اتهامات خطيرة إلى المسؤول عن مكتبة الثانوية ورئيس جمعية الآباء وأستاذ مادة العلوم الطبيعية سابقا، تتعلق بـ«التحرش بالتلميذات جنسيا»، حيث اعتمدوا على فيديو قامت بتصويره إحدى التلميذات بالمكتبة.

هذا الفيديو، أكد مجموعة من التلاميذ أنه جد عادي، وذلك أن الأستاذ الحفاري كان يواسي إحدى التلميذات التي كانت تبكي بسبب بعض المشاكل العائلية.

إعلانات

وتقول التلميذة مريم ج. أن كل ما قيل عن الأستاذ الحفاري مجرد إشاعة، والهدف منها هو تشويه سمعته بسبب اقتراب موعد إجراء الانتخابات الخاص برئاسة جمعية الآباء.

وأكدت التلميذة هاجر غ. أنها شاهدت الفيديو ولم تلاحظ فيه أي ممارسة غير عادية من قبيل التحرش، وأكدت أن الأستاذ الحفاري يعتبر مثل الأب والأخ لكل التلاميذ… واتهمت هاجر بعض الأشخاص يريدون الإطاحة بالحفاري من رئاسة جمعية الآباء.

ووجهت التلميذة مريم خ. نداء إلى مدير الثانوية والنائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ومدير الأكاديمية وإلى وزير التعليم، تأكد من خلاله أن الحفاري يعتبر الأب الروحي للعديد من التلميذات، وتأكد أنه لا يمكن أن يتحرش الأب ببناته… وتضيف مريم أن الحفاري كان يواسي إحدى التلميذات التي كانت تبكي ولا يعقل أن يتحرش بها أمام مجموعة من التلاميذ الذي قدر عددهم ب20 تلميذا.

فيما طرح مجموعة من التلاميذ والتلميذات سؤال –عبر اتصالهم بمجلة طنجة نيوز- من يريد الإطاحة بالأستاذ الحفاري؟؟ ومن يقف وراء هذه الضجة؟؟

طنجة نيوز – شاهد بعض التصريحات في فيديو أسفله



قد يعجبك ايضا
جار التحميل...