أمن طنجة يوقف شخصا إستولى على مبلغ مالي كبير بحي كاسابارطا

تمكنت مصالح الدائرة الامنية الخامسة بتنسيق مع فرق الابحاث للشرطة القضائية بطنجة من توقيف شخص مبحوث عنه ومسجل خطر، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الابيض.

مصالح الدائرة الامنية الخامسة رفقة عناصر الشرطة القضائية تدخلت مساء اليوم بحومة البحرة بحي كاسابارطا بعد توصلها بمعلومات حول تواجد شخص مبحوث عنه متورط في سرقة مبلغ مالي كبير تحت التهديد بالسلاح الابيض وكان موضوع مذكرة بحث وطنية حول هذا الموضوع.

وتعود وقائع الاحداث الى نهاية شهر نونبر المنصرم حيث تلقت الدائرة الامنية الخامسة شكاية من احد المواطنين الذين تم اعتراض سبيله من طرف الملقب ب ” العريبي” (35 سنة) من ذوي السوابق العدلية في السرقات والاتجار في المخدرات القوية وذلك بالقرب من احد المحلات التجارية بكاسابارطا حيث كان ينوي اقتناء حاجيات خاصة لسيارته.

التدخل الامني لتوقيف الشخص الموقوف عرف مقاومة عنيفة من الشخص المبحوث عنه الذي استعان ببخاخة غاز و سيفين من الحجم الكبير ، لكن العناصر الامنية المتدخلة تمكنت من توقيفه و تحييد الخطر بحرفية و مهنية عالية.

الموقوف تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة قصد تقديمه امام العدالة للنظر في المنسوب اليه.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...