طنجة: شاب يحاول إحراق نفسه أمام باب إدارة الحي الجامعي – فيديو

أصيب طالب إصابات متفاوتة الخطورة، بعد محاولته إحراق نفسه، أمام باب إدارة الحي الجامعي بمدينة طنجة ، وفق ما علم بعين المكان.
أصيب طالب إصابات متفاوتة الخطورة، بعد محاولته إحراق نفسه، أمام باب إدارة الحي الجامعي بمدينة طنجة ، وفق ما علم بعين المكان.

وأفاد مصدر أن الشاب أصيب إصابات متفاوتة الخطورة على مستوى اليد.

وقد تم نقل المصاب على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بطنجة.

وكان مجموعة من الطلبة القاطنين بالحي الجامعي، قد خاضوا مؤخرا، اعتصاما مفتوحا، بجامعة عبد المالك السعدي بمدينة طنجة. تحت إشراف الوحدة الطلابية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني لطلبة المغرب.

وتأتي هذه الخطوة، حسب رسالة توصلت بها مجلة طنجة نيوز، بعد تقدم تنسيقية الطلبة القاطنين، بملف مطلبي سطر في عدة نقاط تهم بالأساس الارتقاء بالخدمات الأساسية بالحي من قبيل عدم وجود مطعم، وكذا تدهور في خدمة المقصف، إلى جانب فتح أبواب الحي في وجه أي طالب يحمل بطاقة جامعة عبد المالك السعدي قصد الاستفادة من جميع المرافق (مقصف، قاعة المطالعة…).

وحسب نفس الرسالة، فإن الطلبة قاموا بإجراء سلسلة من الحوارات اكتفى فيها المدير بتقديم وعود دون تنفيذها، وكرد فعل أتت جميع الأشكال النضالية المنظمة سواء داخل أو خارج الحي التي عبئت جماهيريا في محيط الجامعة بتعليق الشارات والهتاف بشعارات تستنكر أفعال الإدارة، وكتطور أخير اقتحم الطلبة – الذين كانوا مرابطين خارج الحي في حلقية تضامنية – الحي الجامعي لتقديم دعم معنوي كما أعرب جميعهم عن دعمهم اللا مشروط للاعتصام واستعدادهم للوقوف جنبهم لمجابهة إدارة الحي.

طنجة نيوز


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...