طنجة: تجديد المكتب المسير للفرع المحلي لمنظمة الناس للناس الدولية

تم مساء اليوم السبت، عقد الجمع العام السنوي العادي للفرع المحلي لمنظمة الناس للناس الدولية، بمدينة طنجة.
تم مساء اليوم السبت، عقد الجمع العام السنوي العادي للفرع المحلي لمنظمة الناس للناس الدولية، بمدينة طنجة.

وقد تم خلال هذا الجمع قراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما. قبل أن يتم انتخاب المكتب المسير للفرع، قد جاءت تشكيلة المكتب على الشكل التالي:

الرئيس: نبيل أمنشار
النائب الأول: عبد الصمد أيت ابراهيم
النائبة الثانية: سمية فرغال
الكاتبة العامة: سمية الغماري
نائبتها: غزلان أكزناي
أمين المال: طارق العادك
نائبه: إلياس الجباري
المستشارون: عبد الرحمان بوخافة – العربي بوخاري – جميلة فارسي – لبنى بومغايت.

منظمة الناس للناس الدولية الكائن مقرها الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، فهي بكافة فروعها يمكن تشبيهها بالنوادي الدراسية أو مكتب الطلبة، تهدف لإعطاء التلاميذ والطلبة الجامعين فرصة للعمل معا في الأدوار القيادية في أنشطة مثل خدمة المجتمع المحلي والعمل التطوعي. وكذلك تعزيز أواصر التفاهم الدولية والصداقة من خلال الأنشطة التعليمية والثقافية والإنسانية التي تتضمن تبادل الأفكار والخبرات مباشرة بين شعوب البلدان المختلفة ذات الثقافات المتباينة.

وتأسست المنظمة من طرف الرئيس ال34 للولايات المتحدة الأمريكية دوايت آيزنهاور بتعاون مع مشاهير من أمثال وولت ديزني، وجويس هول، والممثّل الفكاهي بوب هوب. ويتمثل الهدف الأساسي في تعزيز السلام العالمي والتفاهم بين الثقافات. اليوم تحت قيادة حفيدته ماري آيزنهاور، تضم المنظمة أكثر من 80000 عضو عبر فروع في 135 دولة.

وقد تأسس الفرع الكائن مقره الرئيسي بالمركز اللغوي الأمريكي بمدينة طنجة، بمبادرة من الأستاذ عبد الرحمان بوخافة في شهر أبريل 2008.

طنجة نيوز – في الصورة: أعضاء المكتب المسير


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...