أصيلة.. حجز طنين و320 كيلوغرام من مخدر الشيرا (صور)

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أصيلة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 43 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية بحي “الخندقيين” بمدينة أصيلة، وذلك أثناء عملية تفريغ شحنة من المخدرات انطلاقا من سيارة رباعية الدفع إلى داخل أحد المستودعات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 66 رزمة تحتوي على طنين و320 كيلوغرام من مخدر الشيرا، يشتبه في كونها كانت موجهة للتهريب عبر المسالك البحرية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وذكر البلاغ بأن هذه العملية تندرج في سياق المجهودات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، لمكافحة ترويج وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...