إعلان

منطقة بين الويدان تحتضن منافسات كأس المسيرة الخضراء للدراجات النارية من 6 إلى 8 نونبر المقبل

تحتضن ضفاف بحيرة بين الويدان بإقليم أزيلال ، في الفترة من 6 إلى 8 نونبر المقبل ،منافسات كأس المسيرة الخضراء للدراجات النارية ، وذلك بمشاركة جل الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للعبة، و ألمع الأبطال المتألقين في رياضة السرعة والمحركات.

إعلان

إعلان

و يشكل هذا الحدث المنظم من قبل الجمعية الرياضية للدراجات النارية بالبيضاء تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، وبدعم وشراكة مع البطل جون بيير كونطاريل، المقيم منذ سنوات بمنطقة بين الويدان ، أحد أبرز المحطات الوطنية للدراجات النارية هذا الموسم.

وأوضحت الجهة المنظمة في بلاغ لها ،أنها تسعى الى اعادة الروح لهذه المنافسات بعد توقف دام عدة أشهر، جراء جائحة كورونا، والعودة الى أجواء التنافس في عدة أصناف رياضية كسباقات التحمل والقدرة “م اكس”، و ” التريل”، و “تشالنج النخبة”، وسباق محركات “الكواد س س ف”، الذي سيقام لأول مرة بالمغرب، وسط حلبة مليئة بالتحديات والمفاجئات.

إعلان

كما تم وضع برنامج ترفيهي ورياضي متنوع، احتفالا بهذه المناسبة الوطنية الغالية على جميع المغاربة، بحضور مختلف أبطال هذه الرياضة، والأطر التقنية والإدارية التابعة للجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية.

وستجرى منافسات كأس المسيرة الخضراء المضفرة، على عدة مراحل إقصائية يومي الجمعة والسبت، فيما ستقام المرحلة النهائية والحاسمة يوم الاحد بالاضافة لحفل توزيع الجوائز على الفائزين الأوائل.

إعلان

وتعد الجمعية الرياضة للدراجات النارية بالدار البيضاء منذ سنوات، إحدى أبرز الجمعيات الرياضية الوطنية التي تنظم سنويا عدة سباقات وتظاهرات وطنية ودولية في مجال سباقات الدراجات، وتسعى من خلال هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، الى إتاحة الفرصة لمختلف الأبطال، وفي كل الفئات العمرية، للتنافس وصعود منصة التتويج وسط أجمل المناظر الطبيعية بالمملكة، بحيرة سد بين الويدان.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...