اعتماد إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بعمالة المضيق – الفنيدق

أعلنت عمالة المضيق الفنيدق، عن اعتماد إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ابتداء من يوم الجمعة 23 أكتوبر على الساعة الثانية عشر ليلا.

وأوضح بلاغ لعمالة المضيق الفنيدق أن اعتماد هذه الإجراءات جاء على إثر تضاعف عدد المصابين بوباء كورونا المستجد “كوفيد19” بين مواطنات ومواطني مدن المضيق مرتيل والفنيدق، وبناء على توصيات لجنة التتبع المنبثقة عن اجتماعها المنعقد بتاريخ 22 أكتوبر الجاري، مشددة على أن “هذه الإجراءات ستبقى سارية المفعول إلى حين تحسن مؤشر الوضعية الوبائية”.

وتشمل هذه الإجراءات وضع السدود ونقاط المراقبة الأمنية لضبط تنقل المواطنين من وإلى عمالة المضيق الفنيدق، وإغلاق المقاهي والمطاعم وجميع المحلات التجارية والمهنية والخدماتية على الساعة 9 ليلا، مع منع البث التلفزي للمقابلات الرياضية بالمقاهي والمطاعم، ومنع التجول من الساعة 10 ليلا إلى الساعة 5 صباحا.

كما تقرر إغلاق أسواق القرب على الساعة السادسة مساء، ومنع التجمعات والاجتماعات لأكثر من 5 أشخاص، وإغلاق الحمامات ومحلات الحلاقة والتجميل والقاعات الرياضية على الساعة 9 ليلا، مع اعتماد نصف (50 في المائة) طاقتها الاستيعابية، وإغلاق الحدائق والمنتزهات العمومية وفضاءات الألعاب والرياضة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...