إعلان

توقيف شخص حاول اغتصاب تلميذة داخل سيارة للنقل المدرسي بتارودانت

في عملية أمنية فريدة عاشتها مدينة تارودانت عشية أمس الأربعاء، تمكنت فرقة التطهير بمنطقة أمن تارودانت من إيقاف شخص متلبس بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر داخل سيارة النقل المدرسي.

إعلان

إعلان

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت في الموضوع، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث معه في المنسوب إليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إعلان

وفي تفاصيل القضية، وعلى اثر دورية امنية جابت من خلالها فرقة التطهير التابعة للأمن الإقليمي بتارودانت، العديد من النقاط خارج أسوار المدينة وداخلها بحثا عن مشتبه بهم، أثار انتباهها وقوف إحدى سيارات النقل المدرسي بمكان منعزل و مثير للشبهات على مستوى الحي الإداري ـ المحايطة ـ على بعد أمتار قليلة عن مقرات الإارات العمومية بما فيها مقر المنطقة الأمنية.

إعلان

وقررت الفرقة الأمنية الوقوف على أسباب وحيثيات وجود السيارة المشبوهة بعين المكان، وهناك اصطدم رجال الامن بوقاعة لم تخطر على بال، حيث تم اكتشاف فصول جريمة في حق قاصر، بطلها وحسب مصدر موثوق شخص متزوج و أب لأبناء يعمل كسائق لسيارة النقل المدرسي التابعة لبلدية تارودانت.

المتهم تم ضبطه من قبل العناصر الأمنية و هو بحاول هتك عرض تلميذة قاصر تتلقى تعليمها بأحد المؤسسات التعليمية بتارودانت.

وبعد إيقاف المعنى و اشعار النيابة تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث و تحديد ملابسات الاعتداء و ما أن كان هناك ضحايا آخرين.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...