إعلان

المضيق.. تنظيم حملات توعوية تحسيسية حول الوقاية من جائحة كوفيد-19

و.م.ع

كثفت السلطات المحلية لعمالة المضيق الفنيدق حملاتها التوعوية التحسيسية للوقاية من جائحة (كوفيد -19)، داعية الساكنة المحلية إلى الالتزام بالتدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة.

إعلان

إعلان

وقامت السلطات المحلية، في هذا السياق، بتوزيع الكمامات الواقية مجانا على ساكنة المضيق بمشاركة مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة وفعاليات من المجتمع المدني.

إعلان

وتروم هذه الحملات، التي تنظم بمبادرة من عامل عمالة المضيق الفنيدق، ياسين جاري، إبراز أهمية تبني سلوك سليم والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، والتحذير من التراخي وعدم احترام الإجراءات الاحترازية المعتمدة لتفادي تسجيل إصابات جديدة، خصوصا أنه تم مؤخرا تسجيل عدة حالات إصابة بالفيروس بتراب العمالة.

إعلان

وجاب المشاركون في هذه الحملات مختلف أحياء وشوارع المدينة من أجل تحسيس وتوعية الساكنة المحلية بخطورة فيروس كورونا المستجد، وزجر المخالفين للتدابير المعتمدة من قبل السلطات العمومية.

وتم بالمناسبة توزيع كمامات واقية مجانية على المواطنين، والدعوة إلى ضرورة الالتزام التام بالتدابير الاحترازية للوقاية من (كوفيد-19) والمتمثلة في ارتداء الكمامات الواقية واحترام مسافة الأمان والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وأكدت فعاليات جمعوية، في هذا الصدد، أنه بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة المسجلة بالفيروس سواء على المستوى الوطني أو المحلي، كثفت السلطات المحلية عمليات التوعية والتحسيس بخطورة وباء كوفيد -19، مؤكدين في السياق ذاته على أهمية هذه الحملات التي تتوخى تحسيس الساكنة المحلية بخطورة المرض وبضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة من أجل تجاوز هذه الأزمة التي تستلزم تعبئة جماعية وتضامنية.

وأهابت السلطات المحلية للمضيق بالمواطنات والمواطنين بضرورة الانخراط بكل وطنية ومسؤولية في الجهود المبذولة من قبل السلطات العمومية والمصالح الصحية لاحتواء هذا الوباء.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...