إعلان

توقيف شخص لتورطه في عدم الامتثال ومحاولة قتل كان ضحيتها شرطي

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء زوال اليوم الخميس ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومحاولة القتل العمد التي كان ضحيتها شرطي يعمل بالهيئة الحضرية بولاية أمن الدار البيضاء.

إعلان

إعلان

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه ، رفض الامتثال لإحدى دوريات الشرطة المكلفة بتطبيق إجراءات حالة الطوارئ الصحية، حيث تعمد الفرار بسرعة مفرطة على متن سيارته الخاصة والتسبب عمدا في إصابة مقدم شرطة بجروح نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

إعلان

وأشار البلاغ الى أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من توقيف المشتبه فيه بمنطقة “عين حرودة” ضواحي مدينة الدار البيضاء، فضلا عن ضبط السيارة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية بعد أن تخلى عنها المشتبه فيه بضيعة مهجورة بنفس المنطقة.

إعلان

وخلص البلاغ الى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...