الحسيمة: حالتا شفاء جديدتان تغادران المستشفى بعد تعافيهما من فيروس كورونا المستجد

و.م.ع

غادرت حالتا شفاء جديدتان من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) على مستوى إقليم الحسيمة، اليوم الأربعاء، مستشفى القرب بإمزورن بعد تماثلهما التام للشفاء تبعا للبروتوكول العلاجي.

ويتعلق الأمر بسيدتين الأولى تبلغ من العمر 68 سنة وتنحدر من إقليم الدريوش والتحقت بالمستشفى بتاريخ 9 أبريل، فيما تبلغ الثانية التي تنحدر من الحسيمة من العمر 32 سنة والتحقت بمستشفى إمزورن بتاريخ 8 أبريل الجاري.

وبتعافي هاتين الحالتين، يرتفع عدد حالات الشفاء التام من فيروس كورونا على مستوى إقليم الحسيمة إلى ثلاث حالات، بعد تماثل شخص يبلغ من العمر 63 سنة أمس الثلاثاء للشفاء ومغادرته المستشفى.

وأعرب المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالحسيمة، محمد اليزناسني ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن سروره بتماثل حالتي إصابة جديدتين بالحسيمة للشفاء التام من فيروس كورونا بعد أول حالة تعافي أمس الثلاثاء، مؤكدا أن الحالة الصحية لباقي المصابين مستقرة ويتابعون علاجهم في أحسن الظروف.

وأكد على تعبئة وتجند جميع الأطر الصحية المدنية والعسكرية للسهر على راحة واستشفاء المرضى، مشيدا في السياق ذاته بالدعم الذي تقدمه السلطات الإقليمية للحسيمة للأطر الطبية وجميع العاملين في قطاع الصحة.

ووفقا للحصيلة الوبائية لإقليم الحسيمة، فقد تم تسجيل 13 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، فيما تماثلت للشفاء ثلاث حالات، ولم تسجل أي حالة وفاة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...