طنجة: جمعية السعادة توزع 500 قفة إفطار الصائم

انطلقت أمس الخميس، عملية توزيع المواد الغذائية لفائدة الفئات المعوزة بمدينة طنجة، والتي تنظمها جمعية السعادة للتنمية والتضامن.
انطلقت أمس الخميس، عملية توزيع المواد الغذائية لفائدة الفئات المعوزة بمدينة طنجة، والتي تنظمها جمعية السعادة للتنمية والتضامن.

ويستفيد من عملية “قفة إفطار الصائم لرمضان الأبرك لسنة 1431″، الممولة من طرف شركة “كوكا كولا” بطنجة وشركة “سياليم – مجابن بيل”، ومساهمة بعض المحسنين، 500 أسرة معوزة، موزعة على ثلاثة مراحل، 8-16-26 رمضان.

وتهدف هذه المساعدات التي تتمثل في الدقيق، الزيت، السكر، القهوة، الشاي، التمر، الزبدة، الجبن، الحليب، المربى ومشروب غازي، بالخصوص إلى تكريس قيم التضامن وإحياء مظاهر التكافل الاجتماعي الإسلامي ومحاربة الفقر والإقصاء الاجتماعي وتقديم أسوة حسنة عن التدبير المعقلن للعمل الاجتماعي.

وعلى هامش هذا النشاط ستنظم الجمعية عملية إفطار جماعي لفائدة أطفال مركز حماية الطفولة بطنجة تتخلله فقرات تنشيطية موسيقية وفنية، وتنظيم محاضرة قيمة في موضوع “حسن العبادة في رمضان” يلقيها فضيلة الشيخ ياسين الوزاني، وتوزيع الألعاب والهدايا وألبسة العيد على الأطفال المرضى نزلاء مستشفى محمد الخامس بطنجة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

ويندرج هذا العمل الخيري والتضامني، والذي يهم بالخصوص النساء الأرامل والمطلقات والأسر في وضعية صعبة والمعوزين، في إطار أهداف جمعية السعادة للتنمية والتضامن خدمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس من آجل تكريس قيم التضامن وإحياء مظاهر التكافل الاجتماعي الإسلامي ومحاربة الفقر والإقصاء الاجتماعي وتقديم أسوة حسنة عن التدبير المعقلن للعمل الاجتماعي.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...