القفطان المغربي يتألق بكامل بهائه خلال عرض دولي للأزياء ببروكسيل

خطف القفطان المغربي الذي بدا في كامل بهائه وروعته، الأضواء خلال عرض دولي للأزياء (مهرجان قفطان شو الدولي)، الذي نظمت فعالياته، أمس الجمعة ببروكسيل، في أمسية متميزة بجميع المقاييس.

وشكلت الأمسية التي تخللتها عروض تعاقب على تأديتها عدد من الفنانين القادمين من المغرب، والشرق الأوسط، ونجوم محليون للأغنية الشعبية، مناسبة للحضور الغفير الذي ينتمي، بالخصوص، للجالية المغربية المقيمة ببلجيكا، من أجل الاستمتاع بلحظات حميمية وإلهاب شعلة التشبث بالوطن الأم، عبر ترديد الأغاني الوطنية التي تم تأديتها من طرف مختلف الفنانين على الخشبة، ومن خلال الاستمتاع بالإبداعات الأخاذة للموضة والصناعة التقليدية المغربية.

وأكد المدير الفني لهذا الحدث، السيد يوسف بياض، خلال افتتاحه لهذا العرض الذي قدمته الممثلة المغربية بشرى أهريش، أن هذه الأمسية هي بمثابة تكريم للصانع التقليدي المغربي ومناسبة لتعزيز تشبث الجالية المغربية ببلدها، وبثقافته الغنية والمتنوعة.

وقد اختتمت هذه الأمسية بعرض قدمته ديفا الأغنية الشعبية المغربية، الفنانة نجاة عتابو، التي ارتحلت بالجمهور إلى عوالم الإثارة والنوستالجيا، من خلال أغانيها التي تحتفي بالحب، المشاطرة، الفرح، الحزن والأمل.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...