منازل كاسابارطا الآيلة للسقوط بعد إصلاحها.. لا ماء ولا كهرباء؟!!

بعد عامين من المعاناة المادية والمعنوية الشديدين، تم مؤخرا تسليم مفاتيح منازل كاسابارطا التي كانت آيلة للسقوط لأصحابها من طرف الشركة المفوضة التي قامت بعملية تقوية الدعامات وإصلاح الشقوق والتضرر الذي كانت تعاني منه هذه المنازل، وكذا هدم بعض الطوابق.
بعد عامين من المعاناة المادية والمعنوية الشديدين، تم مؤخرا تسليم مفاتيح منازل كاسابارطا التي كانت آيلة للسقوط لأصحابها…

من طرف الشركة المفوضة التي قامت بعملية تقوية الدعامات وإصلاح الشقوق والتضرر الذي كانت تعاني منه هذه المنازل، وكذا هدم بعض الطوابق.

والآن، وبعد انتهاء العملية رسميا على ما يبدو، فإن سكان هذه المنازل لازالوا في معاناة مستمرة.. خصوصا أن خدمة الماء والكهرباء لم يتم إعادتها بعد للمنازل، كي يتسنى لهم إكمال ما تبقى من إصلاحات.. وما أكثرها.
كل هذا يعني أن هؤلاء السكان سيبقون – مجددا – لفترة أخرة خارج منازلهم، منهم من يقيم عند عائلته ومنهم من يكتري بسومات كرائية خيالية.. وهكذا تنتقل الأسر من معاناة إلى معاناة ومن انتظار إلى انتظار.
يذكر أن هذه المنازل ، كانت قد تعرضت منذ عامين لشقوق وميلان، مما أدى إلى استصدار قرارات إفراغ للسكان من منازلهم، وهو ما تحمله هؤلاء السكان بشكل حضاري وغادروا منازلهم على الفور على أمل أن تنتهي هذه الكارثة التي ألمت بهم على خير. وهم حاليا ينتظرون أن يقوم المسؤولون بدورهم في إشعار شركة أمانديس بانتهاء الأشغال بشكل رسمي، لتقوم هذه الأخيرة بإعادة هذه الخدمة في أسرع وقت لإنهاء هذه المعاناة التي طالت أكثر من اللازم.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...