إعلان

انتخاب الأستاذ خالد بوفارك المحامي بهيئة طنجة أمينا للمال لفيدرالية جمعيات المحامين الشباب بالمغرب

انعقد بتاريخ 29 و 30 نونبر 2019 المؤتمر الرابع لفيدرالية جمعيات المحامين الشباب بالمغرب في ضيافة كريمة من جمعية المحامين الشباب بتطوان تحت شعار :”المحامون الشباب نضال مستمر من اجل: الاستقلالية – التأهيل – التحصين”.

إعلان

إعلان

وبمشاركة 13 جمعية مهنية شبابية تمثل كل من طنجة الناظور تطوان القنيطرة الرباط الدار البيضاء الجديدة سطات فاس مكناس مراكش خريبكة وبني ملال.

وقد بدأت أشغال المؤتمر بجلسة افتتاحية حضرها السيد وزير العدل وممثل رئاسة النيابة العامة وممثل السلطة القضائية وممثل جمعية هيئات المحامين بالمغرب ورؤساء سابقون لها ونقباء عن بعض هيئات المحامين بالمغرب ورئيس نقابة المحامين بالمغرب ورئيس الجمعية الوطنية للمحامين الشباب بالمغرب وممثل عن الهيئة الوطنية للعدالة وفعاليات جمعوية وحقوقية بالإضافة إلى الرؤساء والاعضاء السابقين للفيدرالية وأعضاء المجلس الوطني ورؤساء وأعضاء جمعيات واتحادات المحامين الشباب بالمغرب .

إعلان

وقد ترأس الجلسة الافتتاحية الرئيس الاستاذ رضوان اعبابو الذي استعرض المحطات التاريخية للفيدرالية والعوائق والتحديات التي اعترضتها مذكرا بالاهداف التي أنشأت من أجلها ليتعاقب على تناول الكلمة باقي ضيوف المؤتمر.

وعرف صباح اليوم الثاني عرض التقريرين الأدبي والمالي للمناقشة والمصادقة عليه بالاجماع وتشكيل لجان المؤتمر الثلاث: لجنة الشؤون التنظيمية ولجنة الشؤون المهنية ولجنة الحقوق والحريات.

وشارك المؤتمرون عن جمعية المحامين الشباب بطنجة بفعالية وتميز في أشغال اللجان التي خلصت إلى مجموعة من التوصيات صادق عليها المؤتمر بالاجماع. وعقب ذاك تم انتخاب أعضاء المجلس والمكتب الفيدراليين.

حيث انتخب بالمكتب الفيدرالي عن جمعية المحامين الشباب بطنجة الاساتذة:

– الاستاذ محمد احكان الكاتب العام لجمعية المحامين الشباب بطنجة بالصفة.
– الاستاذ يوسف أجبار.
– الاستاذ معاد بنعجيبة.
و الأستاذ خالد بوفارك.

وقد واصل المكتب أشغال انتخاب الاجهزة المسيرة له حتى الساعة الثالثة صباحا في جو من المسؤولية والمنافسة الشديدة بالاقتراع السري والأغلبية النسبية واسفرت عملية الاقتراع عن النتائج الاتية:

_ الاستاذ عبد البر منديل عن جمعية المحامين الشباب بتطوان رئيسا للفيدرالية.
– الاستاذ موسى الشرع عن جمعية المحامين الشباب بمراكش نائبا أولا للرئيس.
– الاستاذ المصطفى مداني عن جمعية المحامين الشباب ببني ملال نائبا ثانيا للرئيس.
– الاستاذ خالد بوفارك عن جمعية المحامين الشباب بطنجة أمينا للمال.
– الاستاذ عزيز نشاط عن جمعية المحامين الشباب بخريبكة نائبا لأمين المال.
– الاستاذ أنس الخاضري عن جمعية المحامين الشباب بالرباط مقررا.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...