إعلانات

مستخدم أمانديس المكلف بالرد على الهاتف يواصل استفزازه للمواطنين بطنجة!

لازال المستخدم بشركة أمانديس المكلف بالرد على استفسارات المواطنين، يواصل استفزازته لهم بطنجة، حيث اشتكى مواطن أخر من استفزازته على بعد أيام من شكاية مواطن أخر.

إعلانات

وحسب الشكاية الجديدة، فإن مواطنا اتصل بشركة أمانديس أمس الأحد لإخبارها بانقطاع التيار الكهربائي عن حي السوريين بطنجة، إلا أن المستخدم المكلف بالرد على الهاتف عوض أن يسجل شكاية المواطن، رد عليه بأن عليه دفع فاتورة الماء والكهرباء لشهر نونبر قبل تقديم أي شكاية من ذلك القبيل.

واستغرب المواطن من الأسلوب المستفز للمستخدم المعني، حيث قال في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المستخدم كان عليه أن لا يدخل معه في تفاصيل عقده مع الشركة، ويركز في موضوع انقطاع التيار.

إعلانات

وتعتبر هذه الشكوى ضد مستخدم أمانديس هي الثانية من نوعها في الأسابيع الأخيرة بطنجة، حيث نشر مواطنا أخر تسجيلا لمكالمة جمعته بالمستخدم ينبهه لوجود بلوعة ماء غير مغطاة الأمر الذي يجب على أمانديس بالتدخل لتغطيتها.

لكن المستخدم حسب التسجيل الذي اطلعت عليه “طنجة نيوز” عوض أن يتقبل من المواطن تبليغه للخطر، طلب منه بتغطية البلوعة بنفسه أو يقوم بها أحد الأشخاص، بأسلوب غاية في الاستفزاز!

إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...