طنجة.. استنفار بسجن سات فيلاج بعد فرار سجين محكوم بـ 12 سنة

تمكن سجين، صبيحة اليوم السبت، من الفرار بطريقة هوليودية من سجن سات فيلاج بمدينة طنجة، ما تسبب في استنفارا كبيرا بداخل السجن الذي يقبع فيه أزيد من 2560 سجين.

قالت مصادر صحفية، أن السجين من مواليد 1992 ضواحي مدينة طنجة تمكن من قطع شباك الزنزانة والقفز الى سطح السجن ثم الى شجرة قريبة من سور السجن.

وأكدت نفس المصادر، إن حراس السجن لم ينتبهوا لخطة السجين الذي يقضي عقوبة حبسية مدتها 12 سنة بتهمة تكوين عصابة اجرامية والضرب والجرح.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي في محاولة منها لايقاف السجين الى مقر سكن أسرته ضواحي طنجة، فيما شنت عناصر الامن بدورها حملة واسعة بغية ايقافه.

وينتظر أن تعصف عملية فرار السجين بمسؤولين بالسجن بينهم مدير السجن الجديد، الذي تم تعيينه قبل أقل من أسبوعين على رأس سجن سات فيلاج بطنجة خلفا للمدير السابق خالد بنتركي الذي قدم استقالته للاشتغال كأستاذ جامعي بجامعة عبد المالك السعدي بطنجة.

مصادر خاصة، يضيف ذات الموقع، كشفت أن النيابة العامة بطنجة أمرت بفتح تحقيق عاجل لمعرفة ظروف وملابسات فرار السجين، وهي العملية التي لم تسجلها كاميرات المراقبة المتواجدة بالسجن الامر الذي يطرح أكثر من علامات استفهام .

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...