توقيف سائق شاحنة وابنه وحجز 575 كيلوغراما من الشيرا

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف أب وابنه يبلغان من العمر 47 و19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بأنه جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى نقطة للمراقبة بالسد القضائي المنصب بمدخل مدينة تيكيوين، على متن شاحنة كبيرة لنقل البضائع قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش التي أخضعت لها الناقلة عن حجز 575 كلغ من صفائح مخدر الشيرا، علاوة على هواتف نقالة.

وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية أظهرت أن لها صلات بقضية حجز شحنة من مخدر الشيرا تزن (500 كلغ)، سبق وأن تم ضبطها يوم الأحد الماضي من قبل عناصر الشرطة القضائية على متن سيارة خفيفة بإحدى باحات الاستراحة بمنطقة إمنتانوت، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مديرية مراقبة التراب الوطني.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية محليا ودوليا.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...