إعلان

تطورات دهس دركي بسيدي قنقوش.. إيداع ثلاثة أشخاص سجن طنجة من بينهم المتهم الرئيسي

طنجة نيوز
قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة، يوم السبت الماضي، بإيداع ثلاثة أشخاص سجن طنجة، على خلفية قضية مقتل دركي بعد دهسه بمنطقة سيدي قنقوش ضواحي طنجة.
وكان الأشخاص الثلاثة قد تم تقديمهم على أنظار نائب الوكيل العام للملك من طرف الضابطة القضائية للدرك الملكي، قبل أن يحيلهم هذا الأخير على قاضي التحقيق خلال نفس اليوم.

إعلان

المتهم الرئيسي في هذه القضية (محمد ف.) الملقب ب “توزتوز”، أنكر أمام قاضي التحقيق كل التهم الموجهة إليه، رغم وجود مجموعة من الأدلة من بينها كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مكان وقوع الحادثة والتي أظهرت أنه هو من كان يسوق السيارة في تلك اللحظة بالإضافة إلى صورة التقطتها كاميرا مراقبة السرعة.

المتهم الثاني، (نبيل ف.) البالغ من العمر 23سنة، أكد في تصريحاته في كل مراحل التحقيق، أنه كان راكب في السيارة لحظة وقوع الجريمة، مؤكدا كذلك أن الملقب ب “توزتوز” هو من كان يسوق السيارة.

إعلان

المتهم الثالث (كريم ف.) وهو أخ المتهم الثاني، وجهت له تهم عدم التبليغ عن الحادثة رغم علمه بكل ما وقع.

وحسب مصادر من عائلة المتهم الثاني، فإنهم أكدوا للدرك الملكي مرارا وجود كاميرات تثبت براءة (نبيل)، ويستغربون لحد الآن من عدم الاطلاع عليها وتقديم التسجيلات للمحكمة، كما يستغربون من عدم الاستماع للشاهد من طرف المحكمة.

للإشارة، فإن المتهم الرئيسي في هذه القضية (محمد ف.)، له سوابق عدلية عدة، أهمها إطلاق النار على شخص بواسطة بندقية صيد غير مرخصة بمنطقة سيدي قنقوش، والإتجار الدولي في المخدرات.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...