إعلان

طنجة: جمعية العرفان تنظم دورة تكوينية حول مهارات وتقنيات الحصول على العمل

نظمت جمعية العرفان -تنمية إبداع وتواصل- بمركز دعم مبادرات الشباب، أمس الأحد، المرحلة الأولى من الدورة التكوينية لفائدة الشباب الذين هم في طور التخرج.
نظمت جمعية العرفان -تنمية إبداع وتواصل- بمركز دعم مبادرات الشباب بمدينة طنجة، أمس الأحد، المرحلة الأولى من الدورة التكوينية لفائدة الشباب الذين هم في طور التخرج.

إعلان

هذا التكوين يأتي قصد مساعدتهم في اكتشاف متطلبات البحث عن العمل، والتعرف على التقنيات والمهارات التي يجب اكتسابها لإجراء مقابلات الحصول على العمل بالشركات.

وقد أطر هذه الدورة فؤاد الهاشمي مهندس الدولة خريج المدرسة المحمدية للمهندسين، و فاطمة الرواص خريجة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة.

وستتوج هذه الدورة بمرحلة تطبيقية للدورة التكوينية يوم الأحد 6 يونيو بإجراء مقابلات أمام لجنة من الأطر لها خبرة في هذا المجال، قصد تقييم مكتسبات المستفيدين.

يشار إلى أن جمعية العرفان – تنمية إبداع وتواصل – جمعية شبابية ,تنمويـة، مواطنـة، تهدف إلى تأطير الشباب و مساعدتهم على الانخراط في مسلسل التنمية البشرية، تنمية مهارات التواصل والحوار مع الأخر و ترسيخ قيم المواطنة، المساهمة في تحسين المستوى التعليمي وتحفيز الشباب علي الإبداع والابتكار، والمساهمة في الرفع من المستوى الثقافي والوعي الاجتماعي والصحي.

إعلان

طنجة نيوز

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...