يوم أمريكا بمدينة طنجة

نظمت السفارة الأمريكية بالمغرب، بتعاون مع جامعة عبد المالك السعدي، أمس الثلاثاء، الأبواب المفتوحة يوم أمريكة، بمدرسة الملك فهد للترجمة بمدينة طنجة.
نظمت السفارة الأمريكية بالمغرب، بتعاون مع جامعة عبد المالك السعدي، أمس الثلاثاء، الأبواب المفتوحة ليوم أمريكة، بمدرسة الملك فهد للترجمة بمدينة طنجة.

وفي تصريح لمجلة طنجة نيوز، أكد السفير الأمريكي بالمغرب صامويل كابلان، أن الأهداف من تنظيم هذه الأبواب المفتوحة هو تقديم الأنشطة التي تقوم بها البعثة الأمريكية في المغرب للجمهور المغربي وساكنة طنجة، “كما قمنا بتقديم وتعريف بالبرامج لمختلف الأقسام مثل طريقة الحصول على التأشيرة والمنح الدراسية ومعلومات لمتابعة الدراسة العليا في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى كيفية الحصول على منح لمنضمات غير حكومية والجمعيات” يضيف السيد السفير.

كما شهدت هذه الأبواب المفتوحة، المنظمة في إطار الأنشطة الثقافية التي تقوم بها السفارة الأمريكية بالرباط، لمواصلة دعم التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية المغربية، عقد لقاءات مع فاعلين اقتصاديين بطنجة تتعلق بفرص الاستثمارات والمبادلات التجارية بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...