مدير أعمال الرابور مسلم: تعرض مسلم لحادثة سير مجرد إشاعة

مع بدء العد التنازلي لصدور ألبوم التمرد للرابور الطنجاوي مسلم كثرت الإشاعات والأقاويل حول مسلم وفرقة الزنقة فلو، وكل ما يتعلق بهما وبالألبوم الجديد، مجلة طنجة نيوز اتصلت ب: محمد السريفي مدير أعمال مسلم، المعروف بـــ ThugFace وأجرت معه الدردشة التالية
مع بدء العد التنازلي لصدور ألبوم التمرد للرابور الطنجاوي مسلم كثرت الإشاعات والأقاويل حول مسلم وفرقة الزنقة فلو، وكل ما يتعلق بهما وبالألبوم الجديد، مجلة طنجة نيوز اتصلت ب: محمد السريفي مدير أعمال مسلم، المعروف بـــ ThugFace،

وأجرت معه الدردشة التالية لتوضيح كل الالتباسات.

– قبل صدور ألبوم مسلم بأيام، انتشرت إشاعة تعرضه لحادثة.. مامدى صحة هذه الإشاعة؟
لا، الإشاعة لا أساس لها من الصحة.. كل فرقة القشلة بخير ومسلم أيضا، وجميعنا هنا بطنجة نستعد لإصدار ألبوم التمرد.

– انتشرت صورة للمطرب الأمريكي سنوب دوغ وهو يمسك بألبوم مسلم، هل هي صورة حقيقية؟
بصراحة لست متأكدا من صحتها، لقد أرسل الصورة لي صديق من فرنسا يشتغل كــ دي-جي، لكنني لا أستطيع أن أؤكد لك أن الصورة حقيقية.. وعلى أية حال إن كان لديهم سنوب دوغ في أمريكا، فنحن لدينا مسلم في المغرب.

– هل تعرضت مدونة “القشلة” وصفحة مسلم على الفيسبوك للقرصنة فعلا؟
لا، بل تعرضت فقط صفحة مسلم على الفيسبوك، أما الحساب الذي نشتغل به في الموقع والمدونة والفيسبوك بالنسبة للقشلة ككل فلم يتعرض لأية مشكلة.

– هل هناك تاريخ محدد لنزول الألبوم؟
نحن نقوم بطباعة الألبوم حاليا، وعندما ننتهي من طبع الكمية الكافية للتوزيع بالمغرب سنعلن عن التاريخ بالضبط، لا نريد أن نعلن تاريخا محددا ثم نفاجأ بمشكلة في الطباعة ونكون قد أخلفنا وعدنا مع معجبينا. لكن، بالتأكيد لن يتجاوز الأمر منتصف هذا الشهر.

– متى سيتم عرض فيديو كليب البلبلة و فين حقنا؟ قبل نزول الألبوم أو بعده؟
بالنسبة لكليب فين حقنا، فهو يعتبر لصاحبه الشحط – مان، ومسلم فقط شاركه الغناء، لذا فالشحط-مان هو الوحيد الذي يعرف متى سيتم عرض الكليب.
بالنسبة لكليب البلبلة فسيتم عرضه حال الانتهاء من تصويره قريبا.

— في ألبوم البلبلة يظهر العربي أخيرا جوار مسلم.. هل هناك عودة قريبة لهذا الثنائي؟
الزنقة فلو كلها لازالت مجتمعة ولم تفترق ليوم واحد، وكل ما تسمعونه غير ذلك هو مجرد إشاعات و أقاويل لا أساس لها من الصحة، بل سأفاجئك لو أخبرتك أننا نستعد للبدء في إنجاز الألبوم الرابع للفرقة.
بالنسبة للعربي، فقد ظهر في الكليب، لأن مسلم سيغني في المقطع الثالث من الأغنية عن فرقة الزنقة فلو.

– كلمة أخيرة توجهها لعشاق القشلة ومسلم خصوصا ؟
أولا، شكرا لكل عشاق فننا ومعجبينا ومتتبعينا، الذين يثقون بنا ويحبون ما نقدمه. ونقول للجمهور: نعتذر منكم بشدة عن تأخر صدور الألبوم، فالأمر خارج عن إرداتنا.. نريد أن يكون الألبوم احترافيا ومتقنا، ونعد الجميع أنه سيكون أحسن ألبوم للراب صدر في المغرب كله لحد الآن. شكرا والسلام عليكم.

حاوره: ع.إستيتو
في الصورة: محمد السريفي مدير أعمال الرابور مسلم

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...