طنجة: اللقاء الجهوي الأول لتفعيل التوجيهات الملكية لإنعاش السكن الاجتماعي / إضافة الصور

نظمت وزارة الداخلية ووزارة الإسكان والتعمير والتنمية المجالية، صباح اليوم الأربعاء، بمدينة طنجة، اللقاء الجهوي الأول لتفعيل التوجيهات الملكية لإنعاش السكن الاجتماعي.
نظمت وزارة الداخلية ووزارة الإسكان والتعمير والتنمية المجالية، صباح اليوم الأربعاء، بمدينة طنجة، اللقاء الجهوي الأول لتفعيل التوجيهات الملكية لإنعاش السكن الاجتماعي.

وأكد السيد أحمد توفيق احجيرة، وزير الإسكان والتعمير والتنمية المجالية، خلال تصريح صحفي عقب هذا اللقاء، أن الهدف الأساسي لهذا اللقاء هو طرح المشاكل الكبرى ومن أجل التفاعل الإيجابي مع المؤاخذات والملاحظات لجعل 2010، سنة الانطلاقة الفعلية الحقيقة الهيكلية للسكن الاجتماعي بالمغرب.

وأبرز ما جاء في كلمة كاتب الدولة في الداخلية السيد سعد حصار خلال هذا اللقاء، أكد أن سنة 2010 تعد نقطة انطلاق مرحلة جديدة لفتح أوراش إنتاج السكن الاجتماعي الموجه للفئات ذات الدخل المحدود، حيث ستشهد 2010 انطلاق العمل بإجراءات تحفيزية جديدة للرفع من وتيرة إنتاج هذا النوع من الوحدات الذي يستجيب لحاجات ذوي الدخل المحدود.

وخلال هذا اللقاء، تم إخبار الفاعلين المحليين بالتدابير الجديدة المتخذة من الحكومة، والهادفة إلى النهوض بالاستثمار في مجال السكن الاقتصادي وحثهم على بدل الجهود الضرورية لضمان نجاح هذه الإجراءات.

حضر هذا اللقاء كل من كاتب الدولة في الداخلية السيد سعد حصار، الإسكان والتعمير والتنمية المجالية السيد أحمد توفيق احجيرة، والي جهة طنجة تطوان السيد محمد حصاد، ووالي تطوان السيد إدريس خزاني والمدير العام للضرائب نور السيد الدين بنسودة، وعمال أقاليم وعمالات ولايتي طنجة تطوان والغرب الشراردة بني حسن ورؤساء المجالس المنتخبة، وممثلين عن المنعشين العقاريين والموثقين وأرباب شركات البناء والأشغال العمومية والإدارات المعنية.

محمد النكري / الصور بعدسة: عبد المالك العاقل

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...