الصيف أحلى مع إذاعة طنجة

سطرت مصلحة البرمجة بإذاعة طنجة مخططا إذاعيا جديدا برسم صيف 2008 يتضمن باقة من البرامج و الفقرات بنكهة فصل الصيف، حيث تلامس هذه البرامج كل ماهو ترفيهي، ثقافي، فني، اجتماعي، اقتصادي و رياضي..
سطرت مصلحة البرمجة بإذاعة طنجة مخططا إذاعيا جديدا برسم صيف 2008 يتضمن باقة من البرامج و الفقرات بنكهة فصل الصيف، حيث تلامس هذه البرامج كل ماهو ترفيهي، ثقافي، فني، اجتماعي، اقتصادي و رياضي..

و يشمل المخطط الإذاعي لموسم الصيف الحالي 31 برنامجا من بينها برامج جديدة تطل لأول مرة عبر أثير إذاعة طنجة بالإضافة إلى برامج تعود المستمع على متابعتها كل صيف خاصة منها تلك التي تواكب عملية عبور المهاجرين المغاربة وتعنى بقضاياهم ، فيما تم الاحتفاظ ببعض البرامج والفقرات القارة التي تحظى بنسبة عالية من الاستماع..
ومن بين البرامج الجديدة التي تؤثث الخريطة البرامجية الصيفية:
– ” نبش في الذاكرة “: الذي يتقصى كنوزا إذاعية وتسجيلات نادرة من أرشيف إذاعة طنجـة.
– ” من طنجة لكويرة ” : يعد بمثابة جولة أثيرية عبر تراب المملكة، يتعرف خلالها المستمع على الرصيد الثقافي و التراثي لمختلف الجهات و المناطـق.
– ” أمـارگ ” : نافذة يطل من خلالها المستمع على الموروث الثقافي و الفني الأمازيغي بالمغرب.
– ” دنيا الأطفـال “: لقاء إذاعي يفتح الأثير للأطفال ليعبروا ببراءة و عفوية عن أحلامهم و أفكارهم.
– ” الرياضيون و الصيف ” : عبارة عن فسحة أثيرية تستضيف النجوم الرياضيين لمحاورتهم في مواضيع مختلفة قاسمها المشترك : الصيف في حياتهـم.
– ” أجي نتساراو “: يعرف البرنامج بمواقع الجذب السياحي في جهة طنجة – تطوان ، كما يقرب المنتوج السياحي المحلي من المواطن ، و يقدم إضاءات تشجع على استهلاكه.
– “ ليالي النجوم ” : يستطلع البرنامج أسرار الليل في حياة المشاهير و نجوم المجتمع.
كما يتاح للمستمع أن يواكب عملية عبور أفراد الجالية المغربية بالخارج – عبر أثير إذاعة طنجة – عند نقط العبور الرئيسية من خلال برنامجي ” على سلامتكم ” و ” حنين “.
موسم الصيف – إجمالا – على أمواج إذاعة طنجة يراعي كل الاهتمامات و يحاول التوفيق بين كل الأذواق، لتظل ” إذاعة طنجة العاليا.. صوت كل الناس ” كعادتها وفية لالتزاماتها مع المستمعين، و عند مستوى انتظاراتهم و تطلعاتهم.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...