شاشة “سوبر برايت” الجديدة LG G7 ThinQ تمنح نوعية عرض مذهلة من أجل استهلاك أقل للطاقة

كشفت إل جي إلكترونيكس رسميا عن هاتفها الذكي الفاخر LG G7ThinQ، والذي يعد استمرارًا لـ LG V30S ThinQ، أول هاتف ذكي من LG يستخدم الذكاء الاصطناعي كميزاته الرئيسية. كسابقه LG V30 ThinQ، فإن LG G7ThinQ يدمج التكنولوجيا مع الذكاء الاصطناعي الذي يعزز الميز

طنجة نيوز
كشفت إل جي إلكترونيكس رسميا عن هاتفها الذكي الفاخر LG G7ThinQ، والذي يعد استمرارًا لـ LG V30S ThinQ، أول هاتف ذكي من LG يستخدم الذكاء الاصطناعي كميزاته الرئيسية. كسابقه LG V30 ThinQ، فإن LG G7ThinQ يدمج التكنولوجيا مع الذكاء الاصطناعي الذي يعزز الميزات الأكثر استخدامًا، بما في ذلك التعرف على الصوت و Vision AI لضبط الكاميرا بشكل متقن. سيوفر LG G7ThinQإمكانية ربط متطورة مع أجهزةLG ، مثل الأجهزة المنزلية والتلفزيون..

صرح هوانج جيونج هوان، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للهواتف المتنقلة: “لقد حان الوقت لكي يولي المصنعون اهتمامًا خاصًا لاحتياجات و توقعات مستخدمي الهواتف الذكية”، مضيفا أنه “معLG G7ThinQ، تواصل LG الوفاء بوعدها لتعزيز التقنيات الرائدة لتلبية الاحتياجات الحقيقية للزبناء من خلال دمج التكنولوجيا المعتمدة على الذكاء الاصطناعي التي تعد جزء لا يتجزأ من تجربة المستخدم.”

يمنح الهاتف الذكي الفاخر الجديد من إل جي إلكترونيكس و المزود بشاشةFullVision QHD+ مقاس 6.1 بوصة (بدقة 3120 × 1440 بكسل)، سطوعًا استثنائيًا يصل إلى 1000 nits. ويضمن هذا الأداء الاستثنائي راحة كبيرة لقراءة مثلى في جميع الظروف. بتميزه بأحدث تقنيةLG Super Bright Display ، فإن ألوان LG G7 ThinQ تعد غنية وطبيعية، حتى في الإضاءة الساطعة، مع توفير في الطاقة يصل إلى 30٪ مقارنة بسابقه.

يمكن لـ LG G7 ThinQ التكيف تلقائيًا مع ستة إعدادات للضبط المسبق للألوان بفضل تغطية كاملة لمساحة اللون: DCI-P3، التلقائيAuto، الاقتصادي Eco، السينما، الرياضة، الألعاب والخبير. يعمل الوضع التلقائي على تحليل المحتوى المعروض و تمييزه على أنه فيديو أو صورة أو لعبة أو موقع و بالتالي يحسّن إعدادات الشاشة لضمان أفضل تجربة مشاهدة. بالنسبة للأشخاص الأكثر تطلبا سيكون لديهم القدرة على تعديل قياس اللون لكل RGB يدويا.

بفضل تصميمه المتطور والحصري المصمم خصيصًا، سيصبح الجيل السابع لسلسلةG منLG سهل الاستخدام للغاية على الرغم من شاشته الكبيرة، مع قبضة مريحة ومنحنيات مصممة بعناية ولمسات نهائية بالزجاج المقسى الجميل. تم تحديث الشاشة المبتكرة FullVision، التي تم الإعلان عنها لأول مرة في العام الماضي، من أجل LG G7 ThinQ بمعدل مدمج يبلغ :9 5. 19 وحافة أقل بنسبة 50٪ من هاتفLG G6 .

تقدم شاشةborderless و FullVisionتجربة مشاهدة غامرة أكثر، من خلال احتلال المساحة العليا من الشاشة، المخصصة تقليديا للإشعارات. ومع ذلك، من الممكن اختيار مظهر كلاسيكي للاحتفاظ بشريط الإشعارات و تشخيصه بألوان مختلفة لشكل فريد من نوعه.

نبذة عن إل جي إلكترونيكس المغرب
تأسست علامة إل جي سنة 1998. وتعتبر الشركة رائدة عالميا في مجال الالكترونيات و المعلومات و منتجات الاتصالات. و لديها أكثر من 117 مركزا للأعمال حول العالم وتحقق إيرادات دولية سنوية بأكثر من 49 مليار دولار أمريكى.

تتكون إل جي إلكترونيكس المغرب من ثلاثة أقسام تنفيذية : الأجهزة المنزلية، الترفيه المنزلي، و المكيفات الهوائية. و قد أنشأت الشركة مقرها الاجتماعي في مركز الأعمال سيدي معروف بالدارالبيضاء. تسعى إل جي إلكترونيكس المغرب إلى تقديم منتجات حائزة على جوائز و معترف بها و التي توفق بين الأسلوب و التكنولوجيا.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...