اختتام الدورة 13 من السباق الدولي للدراجات الجبلية تيتان ديزيرتت

اختتمت أمس الجمعة، بمدينة أرفود فعاليات الدورة 13 من السباق الدولي للدراجات الجبلية VTT تيتان ديزيرتت Titan Desert.

طنجة نيوز
اختتمت أمس الجمعة، بمدينة أرفود فعاليات الدورة 13 من السباق الدولي للدراجات الجبلية VTT تيتان ديزيرتت Titan Desert.

ستة أيام بدون توقف وفي مناطق مختلفة من الجنوب المغربي بداية من منطقة بومالن دادس ومنطقة النيف والريصاني والرشيدية ومرزوكة ووصولا الى معاديد بضواحي مدينة أرفود، قطع أكثر من 612 متسابق من جنسيات مختلفة ما يناهز 670 كيلومتر تجمع بين الجبال والوديان والمضايق الجبلية والكثبان الرملية والمنعطفات وهذا ما يميزه الجنوب المغربي والذي يُبهر المتسابقين ويٌنسيهم عناء وصعوبة الطواف.

فيديو

وقد شارك المنتخب في هذا الطواف بثلاث متسابقين يحملون قميص المنتخب المغربي وهم سعيد الأيوبي والذي شارك في 9 دورات من طواف تيتان ديزيرت، الياس العايدي ووليد أزداد، هذا الأخير احتل الصف 14 في ترتيب المرحلة السادسة والاخيرة للحاق تيتان داير 2018 كما احتل المتسابق الياس الرتبة 21 في الترتيب العام.

وفي تصريح للمدرب الوطني عبد الرحيم الرياضي “مشاركتنا هذه السنة تعتبر الاحسن في كل مشاركاتنا في كل دورات تيتان ديزيرت حيت استطاع المتسابقون المغاربة احتلال مراتب مشرفة تبين مدى استعدادهم وحبهم للدراجة الجبلية وتشريف القميص الوطني”.

ويضيف الرياضي “رغم عدم استعدادنا لهذا السباق حيث كنّا في الأسبوع الماضي بمدينة القاهرة حيث شارك المنتخب المغربي في البطولية الافريقية للدراجات الجبلية وعدنا مباشرة للمشاركة في تيتان ديزيرت، ورغم ذالك فقد حققنا تريب عام مشرف مقارنة مع مدى قوة وجاهزية الفرق الدولية المحترفة”.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...