إعلان

طنجة: دورة تكوينية في رياضة الكراطي – تقنيات الكاطا –

نظمت عصبة البوغاز المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مختلفة، صباح اليوم الأحد، بالقاعة المغطاة درادب بمدينة طنجة، دورة تكوينية في رياضة الكراطي بمشاركة أزيد من 100 ممارس وممارسة من مختلف الفئات ينتمون لأندية محلية وجهوية.
نظمت عصبة البوغاز المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مختلفة، صباح اليوم الأحد، بالقاعة المغطاة درادب بمدينة طنجة، دورة تكوينية في رياضة الكراطي – تقنيات الكاطا – بمشاركة أزيد من 100 ممارس وممارسة من مختلف الفئات ينتمون لأندية محلية وجهوية.

إعلان

إعلان

إعلان

وقد أشرف على تكوين هؤلاء الممارسين مدرب المنتخب الوطني السيد كرير عزيز وبمساعدة كل من المدربين جعفر وكسكسو. وحسب تصريح السيد عبد الحميد العافية، رئيس عصبة البوغاز للكراطي فإن هذه الدورة نظمت استعداد للدوري الجهوي المفتوح وكذا البطولة الجهوية للكراطي صنف الكاطا التي ستشهدهما مدينة طنجة خلال الأسابيع القادمة. وفي نفس السياق أشار في الختام إلى أن رياضة الكراطي بالجهة الشمالية من المملكة عامة ومدينة طنجة على الخصوص بدأت تعرف مؤخرا انتعاشا ملحوظا بفضل المجهودات التي يبدلها العديد من الغيورين والممارسين والمدربين داخل الأندية، مبديا ذلك من خلال تألق العديد من الأبطال المحليين في البطولات الجهوية والوطنية وأيضا تألق بعض الممارسين خارج أرض الوطن وإحرازهم على مراتب جد مشرفة.
وفي الختام تمنى السيد الرئيس أن يتم الالتفات لهذا النوع من الرياضات ومحاولة إعطائها حقها في العناية والاهتمام حتى تؤدي دورها كاملا في احتضان كل المواهب وتصنع التألق والإشعاع للمدينة والجهة والوطن من خلال مختلف المشاركات في التظاهرات والمحافل الوطنية و الدولية إنشاء الله.

إعلان

عبد السلام التيدي

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...