إعلان

حفل اختتام الحملة الخامسة لشبيبة العدالة والتنمية بطنجة

نظمت شبيبة العدالة والتنمية بمدينة طنجة حفل بمناسبة إختتام الحملة الوطنية الخامسة التي إنطلقت فعالياتها من مدينة القصر الكبير تحت شعار الأخلاق والقيم ،وقد حضر هذا الحفل الذي إحتضنه مقر الكتابة المحلية للحزب ببني مكادة كل من السيد محمد اعليلوا رئيس حر
نظمت شبيبة العدالة والتنمية بمدينة طنجة حفل بمناسبة إختتام الحملة الوطنية الخامسة التي إنطلقت فعالياتها من مدينة القصر الكبير تحت شعار الأخلاق والقيم.

إعلان

إعلان

وقد حضر هذا الحفل الذي إحتضنه مقر الكتابة المحلية للحزب ببني مكادة كل من السيد محمد اعليلوا رئيس حركة التوحيد والإصلاح بطنجة والسيد محمد الشقاف الكاتب المحلي لمقاطعة الشرف السواني والمسؤول الإقليمي للشبيبة بطنجة السيد محمد خيي.
وقد عرف الحفل ا كلمات كل من السيد محمد بوزيدان عضو الكتابة الإقليمية والسيد محمد القدوري مسؤول الشبيبة ببمقاطعة بني مكادة ،وفي مداخلة السيد محمد بوزيدان قال أن هذا الحفل جاء تتويجا لمجموعة من الأنشطة التي قامت بها الشبيبة بالمدينة طيلة فترة الحملة والذي هدفت منه تخليق الفضاءات الشبابية انسجاما مع الحملة الوطنية للأخلاق والقيم ، وقال أن هناك مفارقة عجيبة في تعاطي الشباب مع الأنشطة الترفيهية والثقافية فهذه الأخيرة لم تحظى بالمكانة التي يجب أن يحظى بها الشباب إذا قورنت بالأنشطة الترفيهية والرياضية .

كما عرف الحفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة القصة والشعر ، و أيضا تتويج الفرق المشاركة بالمراتب الأولى من خلال تقديم الميداليات والكؤؤس وشواهد التقديرية على الفائزين بدوري كرة القدم المصغرة الذي كانت الرتبة الأولى من نصيب فريق ثانوية الخوارزمي.
ومن جهة أخري كان الحفل عبارة عن نشاط تواصلي بين أعضاء الشبيبة بالمدينة كما تخلله فقرات فنية ووصلات إنشادية وتنشيطية مختلفة وقراءات شعرية .

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...