طنجة.. العدالة والتنمية يعلن مقاطعته لأشغال المناظرة الوطنية حول الوضع بالحسيمة

أصدرت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنيمة، بيان تعلن من خلاله أشغال المناظرة الوطنية” حول الوضع بالحسيمة، والمزعم تنظيمها بعد ظهر اليوم الجمعة بمدينة طنجة.

طنجة نيوز
أصدرت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنيمة، بيان تعلن من خلاله أشغال المناظرة الوطنية حول الوضع بالحسيمة، والمزعم تنظيمها بعد ظهر اليوم الجمعة بمدينة طنجة.

وحسب البيان، فإنرئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة أعلن بشكل انفرادي، عن تنظيم ما أسماه ب “المناظرة الوطنية” حول الوضع بالحسيمة، أن ما تشهده الحسيمة من احتجاجات واحتقان اجتماعي يتجاوز تنظيم “مناظرة” غير واضحة الخليفات والأهداف، وأن الوضعية المتأزمة بالحسيمة بلغت درجة من التعقد أصبحت فيها المنطقة في حاجة ماسة إلى مبادرات سياسية حقيقية، ومقاربات اجتماعية وتنموية ناجعة وفعالة.

وأكد نفس البيان، الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة تعلن للرأي العام الجهوي والوطني أن الحزب غير معني بهذه “المناظرة” المعزولة عن سياقها وغير واضحة الخلفيات والأهداف؛ وأن تنظيم هذه المبادرة يعد هروبا من مأزق سياسي لمنظمها وتهربا من تحمل المسؤولية السياسية، وتغطية على الارتباك في التعاطي مع الوضع بإقليم الحسيمة.

وأضاف البيان، أن”المناظرة” تعتبر محاولة للتغطية على الفشل في تدبير شؤون الجهة وباقي الجماعات الترابية بإقليم الحسيمة.

وفي ختاب البيان، أعلن حزب العدالة والتنمية مقاطعته لكافة اشغال هذه “المناظرة”.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...