إعلانات

طنجة: توقيف شخص مبحوث عنه وكان ينشر صوره بالفايسبوك يحمل أسلحة بيضاء

تمكنت مصالح الدائرة الامنية الـ 11 التابعة لولاية أمن طنجة، رفقة فرق البحث التابعة للامن العمومي، اليوم الأربعاء، من توقيف شخص بحي مسنانة بعد عملية ترصد وتتبع للمعني بالأمر والمتورط في عدد من شكايات المواطنين وتتعلق بقضايا السرقة باستعمال السلاح الاب

إعلانات

إعلانات

طنجة نيوز
تمكنت مصالح الدائرة الامنية الـ 11 التابعة لولاية أمن طنجة، رفقة فرق البحث التابعة للامن العمومي، اليوم الأربعاء، من توقيف شخص بحي مسنانة بعد عملية ترصد وتتبع للمعني بالأمر والمتورط في عدد من شكايات المواطنين وتتعلق بقضايا السرقة باستعمال السلاح الابيض واعتراض السبيل مع استعمال دراجة نارية.

إعلانات

كما ان تتبع المعني بالأمر والملقب ب “الدجاجة” 23 سنة، والايقاع به كان من خلال صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” والتي يفتخر فيها بحمله للسلاح الابيض وتناوله للمخدرات.

وقبل عملية التوقيف، كانت قد سبقتها عملية حجز دراجتين ناريتين بدون اوراق قانونية كان يستعملها الموقوف في عملياته، فيما تفتيش الموقوف اسفر عن حجز سيف من الحجم الكبير.

إعلانات

واجهة المعني بالأمر بضحاياه كانت ايجابية واعترف بالمنسوب اليه وكذا بشركاءه الذين شاركوه عمليات السرقة.

المعني بالأمر تمت احالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية قصد استكمال البحث الذي يجري تحت اشراف المباشر للنيابة العامة.

إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...