ملعب مرشان بطنجة: مهدي الجماني يتوج بطلا ل’القدم الذهبي’ 2009

توج اللاعب الواعد المهدي الجماني، مساء أمس الجمعة، بطنجة بطلا لبرنامج “القدم الذهبي” للبحث عن المواهب الصاعدة في رياضة كرة القدم، برسم موسم 2009.
توج اللاعب الواعد المهدي الجماني، مساء يوم الجمعة، بطنجة بطلا لبرنامج “القدم الذهبي” للبحث عن المواهب الصاعدة في رياضة كرة القدم، برسم موسم 2009.

إعلانات

وقد تمكن اللاعب الشاب، المنحدر من مدينة الدار البيضاء، أن ينال إعجاب الجمهور الذي تابع المباراة النهائية لبرنامج القدم الذهبي مباشرة على أمواج القناة الأولى، وصوت بكثافة لاختيار بطل النسخة الحالية.

وبالرغم من خسارة فريق “الأمل المغاربي”، الذي لعب بين صفوفه البطل المتوج، فإن الجمهور صوت بكثافة لصالح مهدي الجماني الذي أبان عن مستوى تقني جيد وتمكن من الانسجام مع رفاقه وتغطية مركزه بشكل جيد في وسط الميدان.

إعلانات

وأعرب الجماني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب المباراة، عن سعادته العارمة للظفر باللقب الذي تطلب منه بذل جهد كبير وتداريب شاقة من أجل إثبات موهبته الكروية لثلاثين مليون مشاهد مغربي.

واعتبر أن كل اللاعبين الشباب الذين بلغوا نهائي القدم الذهبي هم أبطال واعدون ويستحقون التتويج، متمنيا مسيرة رياضية موفقة لجميع المشاركين في البرنامج.

وقد انتهى اللقاء النهائي التي تميز بمستوى تقني جيد، بفوز فريق “مواهب المستقبل” على فريق “الأمل المغاربي” بهدفين لواحد سجلهما اللاعب الشاب عماد العلمي.

وقد أشرف على تدريب المشاركين في المقابلة النهائية، التي احتضنها ملعب مرشان بطنجة بمشاركة 32 لاعبا واعدا، كل من الدولي المغربي السابق عزيز بودربالة وسعيد حدوش وعبد الصادق دشيرة.

وتميزت الدورة الحالية من برنامج “القدم الذهبي” بالانفتاح على المواهب الكروية في بلدان المغرب العربي وأيضا في صفوف الجالية المغربية بالخارج، حيث شارك عدد من اللاعبين الواعدين من تونس والجزائر وليبيا وموريتانيا وبلجيكا.

وكان جمهور مدينة طنجة على موعد مع عرض فني في افتتاح واختتام المقابلة النهائية للقدم الذهبي، وكذا مع سهرة فنية.

و.م.ع. / صور ل طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...