طنجة: استعراضات موسيقية للحرس الملكي وإطلاق الشهب الاصطناعية بمناسبة الاحتفال بعيد العرش

أقيمت مساء اليوم الأربعاء، بشارع محمد الخامس بطنجة، استعراضات موسيقية للحرس الملكي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، على عرش أسلافه المنعمين.
أقيمت مساء اليوم الأربعاء، بشارع محمد الخامس بطنجة، استعراضات موسيقية للحرس الملكي، وحفل لإطلاق الشهب الاصطناعي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، على عرش أسلافه المنعمين.

إعلانات

وقد ازدادت شوارع طنجة ضياء وبهاء، بفضل ضوء المشاعل وإيقاع المقطوعات الموسيقية، التي كانت تنبعث من آلات موسيقية تحملها فرق للحرس الملكي، وهي تجوب شارع محمد الخامس، تعبيرا عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة السعيدة.

وأدى أفراد الحرس الملكي مجموعة من الأناشيد الوطنية بهذه المناسبة، كما قام الخيالة بحركات متناسقة ومنتظمة على إيقاع المعزوفات الموسيقية في لوحة فنية بديعة عكست عراقة التقاليد المغربية الأصيلة، واستأثرت بإعجاب المواطنين.

إعلانات

وبعد ذلك، أقيم حفل لإطلاق الشهب الاصطناعية التي أضاءت سماء المدينة بألوانها المتعددة وأضوائها الساطعة، حيث ظلت أعين المتجولين في كورنيش طنجة، الذين حلوا بكثافة، شاخصة نحو السماء، لما يقارب30 دقيقة.

وقد جرت هذه الاحتفالات بحضور مسؤولين محليين ومنتخبين والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

محمد النكري

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...