البام يستعد لعقد مؤتمره الجهوي وينتدب مؤتمرات ومؤتمري اقليم الفحص انجرة

انعقد أمس الاحد، بفندق طريفة (طؤيق القصر الصغير)، الجمع العام من أجل انتداب مؤتمرات و مؤتمري اقليم الفحص انجرة الذين سيشاركون في المؤتمر الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة.

طنجة نيوز
انعقد أمس الاحد، بفندق طريفة (طؤيق القصر الصغير)، الجمع العام من أجل انتداب مؤتمرات و مؤتمري اقليم الفحص انجرة الذين سيشاركون في المؤتمر الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة.

قبل بدأ عملية انتداب المؤتمرات والمؤتمرين تناول المنسق الاقليمي للحزب بإقليم فحص انجرة محمد السوسي النعيمي كلمة توجهية للحضور اطر من خلالها كيفية تدبير عملية الانتداب. بعدها اعطى الكلمة للنائب البرلماني فؤاد العماري الذي ذكر من خلالها بأهمية المرحلة من أجل استكمال هياكل الحزب وكذا بضرورة العمل قصد بناء تنظيم حزبي يجيب على انتظارات مناضلات و مناضلين يحملون مشروع الحزب قصد تقوية قواعده.

بعد ذلك تحدث رضوان النوينو بصفته برلماني الحزب عن دائرة فحص انجرة، بالتحديات الكبيرة التي تستوجب مراجعة بعض الأساليب التي تسيء الى العمل الحزبي و بعض الممارسات الانتخابية قصد القطع معها من أجل توفير ظروف عمل قاعدي تروم الى تقوية أسس الحزب على جميع المستويات.

و من أجل الانخراط في مشروع حزب الأصالة و المعاصرة، أشار الدكتور أيمن الغازي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي للشباب الذي تم انتدابه من طرف لجنة التنظيم للجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي رفقة السيد فؤاد العماري الى أهمية انتداب مؤتمرات و مؤتمري اقليم فحص أنجرة قصد المشاركة في مؤتمر جهة طنجة-تطوان-الحسيمة الذي سينعقد أيام 18 و 19 مارس 2017 بطنجة و الذي يشكل محطة حزبية تهدف الى استكمال هيكلة الحزب على جميع المستويات.

و في معرض مداخلته، ذكر محمد السوسي النعيمي بدور الحزب من خلال رؤيته الاستراتيجية التي صُدِقَ عليها في المجلس الوطني الاستثنائي الأخير. كما استعرض آليات الاشتغال في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي من خلال لجنة برنامج العمل الجهوي وذلك بوضع تصور يستجيب لتحديات المرحلة من خلال تخصيص مجموعة من محاور ذات أولوية و راهنية (الاستثمار الجهوي، الفلاحة، السياحة، المجتمع المدني …) قصد رفع تحديات التنمية المستدامة و الاستجابة لانتظارات الساكنة.

و في الأخير تم فتح باب المدخلات و التي أشارت في مجملها الى الاكراهات التنظيمية و الحزبية على المستوى الاقليمي و كذا الى ضرورة الانخراط في عملية بلورة المشروع الديمقراطي الحداثي الذي يتخذ من الديموقراطية والعدالة الاجتماعية أساس لكل تنمية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...