إعلان

الزميل محمد النكري مدير طنجة نيوز، يتعرض لحادثة سير خطيرة

أصيب السيد محمد النكري مدير مجلة طنجة نيوز وشرطي وشخص آخر، ليلة الجمعة – السبت، في حادثة سير خطيرة بمحج محمد السادس (طريق الرباط قرب القنطرة الصغيرة).
أصيب الزميل محمد النكري مدير مجلة طنجة نيوز وشرطي وشخصين آخرين، ليلة الجمعة – السبت، في حادثة سير خطيرة بطريق الرباط قرب القنطرة الصغيرة.

إعلان

الحادثة الأولى وقعت إثر تعطل فرامل شاحنة من النوع الكبير، مما أدى إلى صدمها لسيارة من الخلف، كانت متوقفة عند الإشارة المرورية.

أما الحادثة الثانية، فوقعت بعدها مباشرة وذلك بين سيارتين خفيفتين، إحداهما لمدير “طنجة نيوز”، بعد أن قامت سائقة السيارة الأخرى بمحاولة تجاوز دون مراعاة لأسبقية اليمين، مما أدى إلى اصطدامها بسيارة الزميل النكري ثم إصابتها لشرطي مرور كان يقوم بمعاينة الحادثة الأولى، ثم اصطدمت أخيرا بدراجة نارية.
وقد تم نقل المصابين، بمن فيهم مدير طنجة نيوز، على وجه السرعة لقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بطنجة، لتلقي الإسعافات الضرورية.

إعلان

الزميل النكري، غادر المستشفى في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، وهو لازال يعاني من آثار الحادث على أنحاء متفرقة من جسده. نسأل الله للزميل محمد الشفاء العاجل، ليعود لنشاطه اللإعلامي في أقرب وقت.

فحمدا لله على السلامة.

في الصورة: سيارة الإسعاف تقل الزميل محمد النكري والشرطي المصاب

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...