جمعية المرشدين السياحيين بطنجة تفشل في انتخاب رئيس جديد لها

فشلت جمعية المرشدين السياحيين بطنجة، في انتخاب رئيس جديد لها خلفا لعز الدين برادة، والذي حكمت المحكمة ببطلان رئاسته بموجب قرار قضائي.

طنجة نيوز
فشلت جمعية المرشدين السياحيين بطنجة، في انتخاب رئيس جديد لها خلفا لعز الدين برادة، والذي حكمت المحكمة ببطلان رئاسته بموجب قرار قضائي.

وترجع اسباب فشل المكتب الحالي، في انتخاب رئيس جديد للجمعية، رغم توفر الجمعية على اكثر من ثلثي المنخرطين، الى تعارضه مع القانون الداخلي المؤسس للجمعية.

وقد شاب الجمع العام الاستثنائي، والذي نظم بغرفة التجارة والصناعة والخدمات يوم الخميس الماضي، الكثير من الاحداث المشينة، والتي لا تليق بسفراء السياحة بجهة طنجة تطوان، الذين يعول عليهم بشكل كبير للتسويق لطنجة الكبرى، بحكم انهم الحلقة المهمة في نجاح مشروع ميناء طنجة الترفيهي.

ما وقع خلال الجمع العام الاستثنائي يبرز الى حد كبير مدى التخبط والازمة التي يعيشها القطاع السياحي بالمدينة، حيث عمد مرشد سياحي معروف ببلطجته حسب زملائه بالمهنة إلى نعت زميل له بأوصاف خطيرة، على مسمع واعين ممثل وزارة السياحة.

مايدور بجمعية المرشدين السياحيين بطنجة ، يسيء الى كل الجهود الرامية بالنهوض بالسياحة بطنجة ، في ظل الاوراش الكبرى التي اعطى انطلاقها صاحب الجلالة.

يذكر ان جمعية المرشدين السياحيين بطنجة اول جمعية بالمغرب حيث تأسست سنة 1958.

يشار إلى أن الجمع العام الاستثنائي عرفحضور كل من كريم الحسوني ممثلا عن الوزارة الوصية، والمندوب الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان سعد العباسي.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...