طنجة.. سوكو ألتو يسجل 1.8 مليون زائر

افتتحت البتراء، الرائدة والمتخصصة في تطوير مراكز التسوق والمراكز التجارية في المغرب، خلال هذا الصيف بطنجة أحدث مراكز التسوق (مول) التابعة لها: سوكو ألتو SOCCO ALTO.

طنجة نيوز
افتتحت البتراء، الرائدة والمتخصصة في تطوير مراكز التسوق والمراكز التجارية في المغرب، خلال هذا الصيف بطنجة أحدث مراكز التسوق (مول) التابعة لها: سوكو ألتو SOCCO ALTO.

وبذلك انضاف لمدينة طنجة محور اقتصادي وتجاري جديد، والذي سيكون لبنة مهمة في إنشاء مدينة عصرية منفتحة على العالم.

خطت البتراء إلى مستوى جديد من التطور، وأطلقت مشروعين جديدين لمراكز التسوق في كل من أكادير-فونتي والدار البيضاء-بوسكورة.

يقدم سوكو ألتو، الواقع في قلب حي كاليفورنيا بمنطقة سكنية بامتياز، إمكانات اقتصادية واجتماعية فريدة من نوعها.

بفضل العديد من نقاط القوة التي يملكها مثل هندسته وموقعه الذي يعطيه رؤية واضحة من مختلف منافذ الوصول، وكذا مزيجه الترويجي المتكامل … استطاع سوكو ألتو الاستفادة من إمكاناته من أجل استقطاب أكثر من مليون وثمان مائة ألف زائر في غضون بضعة أسابيع بعد افتتاحه.

“إذا كانت الأرقام الأولية التي تم تسجيلها من قبل المركز هي أيضا إيجابية، فلأننا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا فضاءات رائعة للحياة، والتي تتناسب بشكل كبير مع تطلعاتهم”، يصرح السيد سامي كروز، المدير العام لـ البتراء، مضيفا “لقد قمنا بتصميم سوكو ألتو داخل لعبة ذكية من الأحجام والضوء على امتداد مسار العملاء، من خلال إخراج هندسي متطور يوفَر الإضاءة الطبيعية والكتابة المعاصرة. وينخرط المركز أيضا في نهج النجاعة الطاقية (التدبير الآلي الممركز، تعميم إضاءة “ليد”، تواجد النباتات في كل مكان …) “.

برمجة تجارية متكاملة
يعتبر سوكو ألتو، الذي يغطي مساحة 55 ألف متر مربع، منها 31 ألف متر مربع من المساحة التجارية موزعة على ثلاثة مستويات، مشروعا تجاريا ناجحا بما أنه استطاع الوصول إلى 96٪ كنسبة تسويق منذ افتتاحه.

يشمل العرض التجاري عدة مستويات، من ضمنها أول هايبر ماركت كارفور في مدينة طنجة والممتد على مساحة 11 ألف متر مربع، وماركات عالمية حصرية مثل أديداس الأصلية، كوتون، كيابي، بول وكذا “كو سبور”.

اهتمام خاص وجَه لإنجاز عرض غير مسبوق من الفنانين الشباب الطنجويين داخل المتاجر مثل “كونسيبت ستور”.

يضم المركز فضاء للمطاعم من خمسة عشر مطعما ومقاهي، وعرضا ترفيهيا فريدا من نوعه موجه لجميع أفراد العائلة يمتد على مساحة 3000 متر مربع بداخله حديقة المتعة والمرح وأول صالة بولينج بطنجة.

يحيط ب” سوكو ألتو ” موقفين للسيارات يمكنهما استقبال 1000 سيارة، حيث يستفيد المركز من موقعه المتميز ليمنح لزواره المنفذ السهل والسريع.

مساهمة قوية في الدينامية الاقتصادية للمدينة
يتموقع سوكو ألتو كفاعل رئيسي في النسيج الاقتصادي لمدينة البوغاز. وقد تم تصميم المركز كامتداد للزخم الاستثماري الذي سارت عليه مدينة طنجة من خلال المشاريع الكبرى بدءا بميناء طنجة المتوسط وكذا خط القطار فائق السرعة التي جي في. باستثمار يصل إلى 500 مليون درهم وأزيد من 1000 فرصة عمل مباشرة و 2000 فرصة عمل غير مباشرة تم إحداثها، يستقر سوكو ألتو في قلب النسيج الاقتصادي المزدهر ويضيف لبنة مهمة ليساهم في بناء مدينة في مستوى الطموحات الوطنية.

مشروع يدعمه فاعل مرجعي
خطت مجموعة البتراء، الرائدة في الاستثمار العقاري بالمغرب منذ أكثر من 15 سنة، مستويات جديدة في تطورها من خلال محفظة واسعة تصل إلى أكثر من 120 ألف متر مربع من المساحات التجارية المؤجرة وأكثر من 400 إيجار تجاري.

تمتلك البتراء مراكز التسوق “المزار” في مراكش، برج فاس بالعاصمة العلمية، وسوكو ألتو بطنجة و4 مجمعات تجارية في الرباط ومكناس والجديدة وآسفي.

بدأت البتراء في أشغال بناء مركزها التجاري والترفيهي الجديد في أكادير- فونتي وأكملت محفظتها من خلال استحواذها مؤخرا على وعاء يفوق 4 هكتارات على المحور الجنوبي من الدار البيضاء، لبناء مركزها الجديد للتسوق flagship، الذي يعتبر الأول نوعه المصادق بـ BREEAM.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...