أمن طنجة يوضح بخصوص خبر “عصابة على متن سيارة تعترض سبيل المواطنين بالخربة وسات فيلاج”

أكد مصدر من ولاية أمن طنجة، اليوم الثلاثاء، أن العصابة التي كانت تنشط بمنطقة الخربة وسات فيلاج فقد تم توقيف أفرادها يوم 8 غشت الحالي في حالت تلبس بمنطقة الراهراه.

طنجة نيوز
أكد مصدر من ولاية أمن طنجة، اليوم الثلاثاء، أن العصابة التي كانت تنشط بمنطقة الخربة وسات فيلاج فقد تم توقيف أفرادها يوم 8 غشت الحالي في حالت تلبس بمنطقة الراهراه.

كما أكد نفس المصدر، أنه بخصوص عملية السرقة التي تم الإشارة إليها في الخبر الذي نشرته مجلة طنجة نيوز أمس الثلاثاء بعنوان “عصابة على متن سيارة تعترض سبيل المواطنين بالخربة وسات فيلاج”، لم يتم تسجيل أي شكاية بخصوصها لدى مصلحة المداومة بولاية أمن طنجة.

وكان شاب يدعى (ك.ب)، قد تعرض يوم 29 يوليوز الماضي حوالي منتصف الليل، لعملية سرقة من طرف 4 لصوص مدججين بالسيوف والسكاكين وكانوا على متثن سيارة سوداء، حيث قاموا بضربه وسرقة ممتلكاته، وقد سلمت للضحية شهادة طبية تثبت مدة العجز 20 يوما، بعد إصابته بجرح غائر (6 غرز).

مصادر أمنية كانت قد أكدت في وقت سابق، تمكن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة من تفكيك شبكة اجرامية خطيرة متكونة من أربعة اشخاص تنشط في مجال السرقات بالعنف بمنطقة الرهراه، حيث قاموا في ظرف يومين باربع عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض، اخرها كانت مرفوقة بسرقة سيارة من نوع سياط سوداء اللون.

وفي ظرف 24 ساعة تمكنت المصالح الامنية بولاية امن طنجة من فك هذا اللغز وايقاف 03 اشخاص من هذه الشبكة ويتعلق الامر ب(م.ح) مواليد 1993 و الملقب ب”اللحية” و(م.ط) من مواليد 1994 والملقب ب “الغول” و (إ.ز) من مواليد 1992، في حين الشريك الرابع يوجد في حالة فرار والبحث جاري لايقافه بعد تحديد هويته.

المعنيون بالامر جرى إيقافهم بحي الرهراه على متن السيارة المسروقة بعد كمين امني محكم، حيث ضبطت بحوزتهم على اسلحة بيضاء وهواتف نقالة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...