طنجة: ثانوية الإمام الغزالي بحي العوامة تخلد الذكرى 40 للمسيرة الخضراء

احتضنت ثانوية الإمام الغزالي صباح يوم السبت الماضي، الاحتفال الإقليمي بالذكرى 40 للمسيرة الخضراء، والذي نظمته الثانوية بشراكة مع نيابة طنجة – أصيلة.

طنجة نيوز
احتضنت ثانوية الإمام الغزالي صباح يوم السبت الماضي، الاحتفال الإقليمي بالذكرى 40 للمسيرة الخضراء، والذي نظمته الثانوية بشراكة مع نيابة طنجة – أصيلة.

وقدمت فرقة الكورال الغنائي لتلاميذ ثانوية الغزالي لوحات غنائية ضمت مجموعة من “أغاني المسيرة الخضراء” تحت إشراف الأستاذين المتطوعين “ربيع اليعقوبي” (أستاذ الموسيقى بإعدادية محمد الخامس) و”حذيفة بنعلي” (أستاذ الموسيقى بإعدادية محمد الخامس). وقد توشحت فرقة الكورال الغنائي بشارات مخلدة للذكرى سلمتها لهم عمالة طنجة – أصيلة. فيما انتظم الحضور في لحظة هدوء وحماس وطني لأداء قسم المسيرة بإلقاء من الأستاذ طارق يزيدي.

وقد نظمت على هامش الحفل مباراة في كرة القدم “كأس المسيرة الخضراء” جمعت فريق أساتذة وتلاميذ ثانوية الإمام الغزالي التأهيلية بإشراف من الأستاذين عبد الله الفقيهي ومحمد الجباري. وانتهى اللقاء بفوز فريق تلاميذ الغزالي على أساتذتهم بنتيجة خمس إصابات لاثنتين.

كما نظم كذلك معرض للصور المخلدة للذكرى أشرف على تنظيمه التلميذ سعيد حنين من قسم الأولى باكالوريا، وقد استعرض أمام الحضور من المسؤولين مختلف الصور والأحداث بنوع من الشرح والتفصيل.

كما نظم بالمناسبة ورش مفتوح للرسوم المخلدة للذكرى، أبدع من خلاله عدد من التلاميذ في إنتاج لوحات جد متميزة.

وانتقل بعد ذلك الحضور من المسؤولين والتلاميذ إلى متابعة جانب من مباراة كأس المسيرة الخضراء لكرة القدم، وسيتم لاحقا توزيع الجوائز التقديرية على الفائزين في الكأس، وأحسن رسم للذكرى.

حضر هذا الحفل، إلى جانب مجموعة من الأطر التربوية، أحمد الصيدي الزعروري أحد المشاركين في المسيرة الخضراء.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...