الدورة الثانية: شباب الريف الحسيمي يفوز على ضيفه اتحاد طنجة 1-0

فاز فريق شباب الريف الحسيمي على ضيفه اتحاد طنجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب العرصي بالحسيمة، وذلك برسم الدورة الثانية للنسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم (2015-2016)، بطولة اتصا

طنجة نيوز
في الصورة: فريق إتحاد طنجة بملعب العرصي بالحسيمة
فاز فريق شباب الريف الحسيمي على ضيفه اتحاد طنجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب العرصي بالحسيمة، وذلك برسم الدورة الثانية للنسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم (2015-2016)، بطولة اتصالات المغرب في حلتها الجديدة.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عبد الصمد لمباركي في الدقيقة 75.

ورفع فريق شباب الريف الحسيمي، الذي حقق أول فوز له في البطولة، رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الأول إلى جانب أندية اتحاد طنجة، الذي فاز في الدورة الماضية على ضيفه المغرب الفاسي 2-0 ،والوداد البيضاوي واتحاد الفتح الرياضي والكوكب المراكشي وحسنية أكادير.

وكان فريق الجيش الملكي قد تعادل مع ضيفه أولمبيك آسفي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب الفتح بالرباط.

وسجل هدف فريق الجيش الملكي إلياس حداد (د67)، فيما وقع هدف أولمبيك آسفي اللاعب المهدي النملي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ( 90 +2).

وحققا الفريقان الرباطي والمسفيوي أول نقطة لهما في الموسم بعد أن مني الفريق العسكري في الدورة الأول بهزيمة أمام مضيفه الوداد البيضاوي 4-0 ، فيما تأجلت مباراة أولمبيك آسفي مع ضيفه المغرب التطواني.

وستقام في وقت لاحق من مساء اليوم مباراة الرجاء البيضاوي مع الكوكب المراكشي.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...