طنجة: حالة من الإستنفار بالمعهد الإسباني بعد العثور على زجاجة حارقة مولوتوف

كشفت مصادر مقربة، أن حالة من الاستنفار الأمني غير مسبوق، شهدها مقر ومحيط معهد البعثة التعليمية الإسبانية بساحة الكويت إيبيريا بمدينة طنجة، أمس الإثنين، وذلك بعدما تم العثور بساحة المدرسة «سيفيرو أوتشوا» على زجاجة “مولوتوف” حارقة مرمية بساحة

طنجة نيوز
كشفت مصادر مقربة، أن حالة من الاستنفار الأمني غير مسبوق، شهدها مقر ومحيط معهد البعثة التعليمية الإسبانية بساحة الكويت إيبيريا بمدينة طنجة، أمس الإثنين، وذلك بعدما تم العثور بساحة المدرسة «سيفيرو أوتشوا» على زجاجة “مولوتوف” حارقة مرمية بساحة المؤسسة.

وحسب جريدة الأخبار، فإنه يعتقد أن القذيفة الحية التي عثر عليها بساحة المعهد، كانت معدة للتفجير داخل معهد البعثة الإسبانية من طرف مجهولين، من أجل ترهيب مرتاديه من طلبة وهيأة تدريس، وإدارة تربوية.

إلى ذلك، وفور الإخطار بالواقعة، هرعت إلى عين المكان السلطات المحلية المعنية والدائرة الأمنية المختصة، والمصلحة الولائية للشرطة القضائية ومختلف عناصر الأجهزة الاستعلاماتية بالمدينة للتحقيق في الحادث.

كما شهد المعهد حضور عناصر من الشرطة العلمية التابعة لولاية أمن طنجة، والذين قاموا بالمعاينة القانونية ورفع البصمات والأدلة الجنائية والتي ستساعد في التحقيق الذي فتح على الفور تحت إشراف النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...