طنجة: لقاء تشاوري حول صياغة كتاب “تمكين المرأة بجهة طنجة- تطوان- الحسيمة”

في إطار البرنامج التواصلي لحزب الأصالة والمعاصرة مع مكونات النسيج المجتمعي على الصعيد الجهوي، وتنفيذا للمخطط المسطر برسم سنة 2015، تنظم الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة-تطوان لقاء تشاوريا بين مختلف الفعاليات المدنية والاقتصادية والسياسية، من

إعلانات

طنجة نيوز
في إطار البرنامج التواصلي لحزب الأصالة والمعاصرة مع مكونات النسيج المجتمعي على الصعيد الجهوي، وتنفيذا للمخطط المسطر برسم سنة 2015، تنظم الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة-تطوان لقاء تشاوريا بين مختلف الفعاليات المدنية والاقتصادية والسياسية، من أجل المساهمة في صياغة كتاب يعنى بتمكين المرأة بجهة طنجة- تطوان- الحسيمة. ويهدف هذا الكتاب إلى اقتراح خارطة طريق فعالة تضمن مشاركة المرأة في صناعة القرار وتدبير الشأن المحلي، وفق مقاربة تشاورية وتشاركية تطمح إلى تمكين النساء من أداء أدوارها بشكل فعال في جميع الميادين.

إعلانات

وسيعقد هذا اللقاء التشاوري يوم الأحد 19 أبريل 2015 بقاعة المؤتمرات بالملعب الكبير بالزياتن – طنجة، على الساعة 9:30 صباحا.

وسيتضمن اللقاء تنظيم ورشات لمناقشة وتقديم المقترحات قصد المساهمة في إغناء كتاب ” تمكين المرأة بجهة طنجة- تطوان- الحسيمة “.

وقد تم اختيار المواضيع التالية:

• النساء في وضعية اجتماعية صعبة
• النساء فاعلات في التنمية الاقتصادية
• النساء والتحدي الحقوقي والقانوني
• المرأة القروية والسلالية والتمكين التنموي بالجهة
• المرأة والمشاركة السياسية
• صورة المرأة في الإعلام

ولأجل المساهمة في هذا الورش التشاوري الطموح، تهيب الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة و المعاصرة بالجمعيات النسائية و الناشطة والمهتمة بقضايا المرأة، وكذا بكل الفاعلات في مجال الاقتصاد والسياسية و المجتمع المدني و الإعلام الحضور إلى اللقاء لإرساء قواعد صياغة الكتاب، والمشاركة في هذا المنجز.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...