فريق اتحاد طنجة متفائل وعازم على تحقيق الصعود إلى قسم الصفوة قبل اختتام البطولة بدورات

قال مدرب فريق اتحاد طنجة، محمد أمين بنهاشم، إن الفريق “متفائل وعازم” على تحقيق الصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، قبل اختتام أطوار بطولة القسم الوطني الثاني بدورات.

طنجة نيوز- و.م.ع
قال مدرب فريق اتحاد طنجة، محمد أمين بنهاشم، إن الفريق “متفائل وعازم” على تحقيق الصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، قبل اختتام أطوار بطولة القسم الوطني الثاني بدورات.

وأوضح، أن كل مكونات فريق مدينة البوغاز، من مكتب مسير وطاقم تقني ولاعبين، عازمون على حسم الصعود إلى بطولة النخبة قبل الدورة الثلاثين من بطولة القسم الوطني الثاني، بالرغم من أن العديد من الفرق المنافسة يحدوها نفس الطموح المشروع، وازدياد الضغط النفسي على اتحاد طنجة مع توالي الدورات لأسباب موضوعية.

وأكد أن ثقة اتحاد طنجة في قدراته مردها “الإمكانيات البشرية والمادية والتقنية التي يتوفر عليها النادي، والعمل الميداني المنجز بشكل علمي ومدروس، الذي يقلل من هامش الخطأ”، إضافة إلى المساندة والدعم الكبير للجمهور، الذي يعتبر أحد الدعائم الأساسية لتحقيق الصعود وتشريف الكرة في مدينة البوغاز.

ومن جهة أخرى، اعتبر محمد أمين بنهاشم أن بداية الموسم بالنسبة لفريق اتحاد طنجة “كانت شاقة وصعبة جدا”، ولم تكن مكونات النادي تتوقع احتلال المركز الأول بهذا الفارق المريح نسبيا وبمعدل نقط مهم إلى حدود الدورة السابعة عشرة (12 نقطة عن صاحب المركز الثاني)، وهو ما تجاوز كل الأرقام القياسية المسجلة في تاريخ الفريق.

وأشار إلى أن الفريق اشتغل بمنطق علمي براغماتي وقسم مجهوداته على ستة مراحل تضم 5 مباريات، يستوجب خلالها الحصول على أكبر عدد من النقاط بغض النظر عن المواجهات المبرمجة، مضيفا أن خطة عمل الفريق التقنية مكنت من تحقيق نتائج إيجابية داخل وخارج الميدان على الخصوص، والتفوق على الفرق المطاردة القوية والمتمرسة، التي تشكل المنافس الأكبر لاتحاد طنجة في بطولة هذا الموسم الكروي.

وبخصوص استمراره مع الفريق بعد تحقيق حلم الصعود، أكد مدرب اتحاد طنجة أنه سيستمر مع الفريق لإنجاز مشروع كروي متكامل يمتد لثلاث سنوات، وأن هناك اتفاق بينه وبين المكتب المسير لمواصلة إنجاز المشروع، مشيرا إلى أن المكتب المسير صادق على المشروع وأعرب عن استعداده لدعمه وبلورته على أرض الواقع.

وأبرز في هذا السياق أن الرهان الآن ليس فقط على الصعود، بل وأيضا على تكوين فريق تنافسي للمرحلة المقبلة بعد تحقيق الصعود.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...