إعلان

توزيع سيارات للنقل المدرسي سيستفيد منها 620 تلميذ بإقليم الفحص أنجرة

في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز مختلف أنشطة الدعم للتمدرس المنجزة برسم برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أشرف عامل إقليم الفحص-أنجرة “حميد الشرعي” صباح يوم الجمعة الماضي بمقر الإقليم، على حفل توزيع 5 سيارات للنقل المدرسي لفائدة الجمعيات الحامل

إعلان

إعلان

إعلان

طنجة نيوز
في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز مختلف أنشطة الدعم للتمدرس المنجزة برسم برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أشرف عامل إقليم الفحص-أنجرة “حميد الشرعي” صباح يوم الجمعة الماضي بمقر الإقليم، على حفل توزيع 5 سيارات للنقل المدرسي لفائدة الجمعيات الحاملة لهذا النوع من المشاريع. بحيث سيستفيذ من خدماتها حوالي 620 تلميذ(ة) بكل من جماعات أنجرة، اجوامعة، تغرامت، القصر الصغير والقصر المجاز .

إعلان

وتعد هذه المبادرة من عمليات التدخل التي همت قطاع التربية والتعليم نتاجا لعلاقات الشراكة المثمرة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من جهة، وكل من الجماعات الترابية المعنية وجمعيات النقل المدرسي المستفيدة من جهة أخرى.

ومن شأن هذه العمليات التي تروم دعم النقل المدرسي بالإقليم الإسهام في التقليص من نسبة الانقطاع المدرسي وتحسين شروط التمدرس، خاصة بالنسبة للتلاميذ المنحدرين من أوساط اجتماعية معوزة والقاطنين بالمناطق النائية.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...